مسلسلات رمضان

الفنانة عايدة رياض تنضم الى مسلسل بيت الرفاعي .. رمضان 2024

كشفت الفنانة عايدة رياض في تصريحات صحفية إنها سعيدة بالانضمام إلى مسلسل بيت الرفاعي، الذي يجمعها مع النجم أمير كرارة والفنان أحمد رزق، مشيرة إلى أنها تقدم دور والدة رزق في العمل، وهو دور مختلف عن أدوارها السابقة.

وأضافت أن المسلسل يحكي قصة عائلة رفاعي التي تعيش في منطقة شعبية، وتتعرض للعديد من المواقف والصراعات، وأنها تتشارك مع كرارة ورزق في بعض المشاهد، مؤكدة أنهما فنانان محترفان ومتعاونان.

مسلسل بيت الرفاعي من إنتاج شركة سينرجي، تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد، وإخراج أحمد نادر جلال ويضم نخبة من الفنانين، منهم ريم مصطفى وسيد رجب ومحمد لطفي، وسيبدا المسلسل سيبدأ تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة، استعدادًا لعرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024 .

وكان المسلسل قد تغير اسمه من حرب طروادة إلى بيت الرفاعي، لأن الاسم الأول لا يتناسب مع طبيعة الأحداث، وكان قد تأجل تصويره في عام 2020 بسبب جائحة كورونا، وكان من المقرر أن يعرض على منصة watch it الرقمية،على ان يتم تصوير كاجزاء كل جزء 8 حلقات لكن تحول إلى مسلسل رمضاني يعرض على الشاشات التلفزيونية وكان سيخرجه بيتر ميمى لكن تم التأجيل واصبح مسلسل رمضاني يعرض خلال رمضان المقبل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى