مسلسلات رمضان

الكشف عن دور الفنانة زينة و مى كساب في مسلسل العتاولة .. رمضان 2024

في خطوة جديدة منها لتقديم أدوار مختلفة ومتنوعة، انضمت الفنانة زينة إلى فريق عمل مسلسل العتاولة، الذي يضم نجومًا كبارًا مثل أحمد السقا وطارق لطفي ومي كساب.

مسلسل العتاولة من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى، ومن المقرر ضمن مسلسلات رمضان 2024.

وتقوم زينة بدور فتاة شعبية تقع في حب أحمد السقا، وتواجه مشاكل كثيرة بسبب طليقته مي كساب، التي تحاول استعادته بكل الطرق.

ويعد هذا العمل أول تعاون بين زينة والسقا، والذي يثير توقعات الجمهور لرؤية كيفية تفاعلهما على الشاشة وتجسد الفنانة مي كساب دور ممرضة.

ويقوم ببطولة مسلسل العتاولة احمد السقا وطارق لطفي، اللذين يجسدان دور شقيقين متخاصمين في قالب اجتماعي شعبي مثل الاخوة الاعداء. ويشاركهما في البطولة باسم سمرة، مي كساب، حنان سليمان، وهدى الإتربي،صلاح عبدالله وميميى جمال وزينة إلى جانب عدد من الفنانين الآخرين.

وسبق ان تحدثت الفنانة حنان يوسف عن تفاصيل دورها في المسلسل، قائلة: “أنا أقوم بدور أم أحمد السقا وطارق لطفي، وهي سيدة شريرة تحاول تفريق بينهما وإثارة الفتنة بينهما. وهذا الدور يختلف عن أدواري السابقة، وأنا سعيدة بالتحدي والتجديد”.

ومن المقرر أن يبدأ تصوير مسلسل العتاولة في أوائل ديسمبر المقبل. وأكد المخرج أحمد خالد موسى أنه يعكف حاليًا على استكمال التحضيرات اللازمة لإنجاز المشروع بأفضل صورة ممكنة، مشيرًا إلى أنه يتوقع أن يستغرق التصوير حوالي خمسة أشهر.

وأضاف موسى أن المسلسل يضم 30 حلقة، وأنه يتطلع إلى تقديم عمل درامي متميز وجذاب للجمهور في رمضان 2024 . وأشار إلى أن المسلسل يستند إلى قصص شعبية مستوحاة من الواقع المصري، والتي تتناول مشاكل وهموم المجتمع بأسلوب درامي مشوق.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى