مسلسلات رمضان

الفنانة ميمي جمال تشارك ضمن طاقم عمل مسلسل العتاولة .. رمضان 2024

تشارك الفنانة ميمي جمال ضمن طاقم عمل مسلسل العتاولة، الذي يقوم ببطولته أحمد السقا وطارق لطفي، وهو من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى ويعرض ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 .

وتدور قصة المسلسل في إطار شعبي اجتماعي، حول صراع بين شقيقين يجسدهما السقا ولطفي، في ظل تدخلات أمهما الشريرة التي تلعبها حنان يوسف. ويشارك في العمل نخبة من النجوم، منهم باسم سمرة، مي كساب، حنان سليمان، وهدى الإتربي، صلاح عبدالله ,ميمى جمال وغيرهم.

ومن المقرر أن يبدأ تصوير المسلسل في أوائل ديسمبر المقبل. وأكد المخرج أحمد خالد موسى أنه يعكف حاليًا على استكمال التحضيرات اللازمة لإنجاز المشروع بأفضل صورة ممكنة، مشيرًا إلى أنه يتوقع أن يستغرق التصوير حوالي خمسة أشهر.

وأضاف موسى أن المسلسل يضم 30 حلقة، وأنه يتطلع إلى تقديم عمل درامي متميز وجذاب للجمهور في رمضان 2024 . وأشار إلى أن المسلسل يستند إلى قصص شعبية مستوحاة من الواقع المصري، والتي تتناول مشاكل وهموم المجتمع بأسلوب درامي مشوق.

كما انضم إلى فريق عمل مسلسل العتاولة الفنان صلاح عبدالله، الذي سيلعب دورًا مفاجئًا في الأحداث، دون الكشف عن تفاصيله. وأعرب عن سعادته بالانضمام إلى هذا العمل الضخم، والذي يحظى بإهتمام كبير من قبل جمهور الدراما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى