مسلسلات رمضان

الفنان أحمد ماهر ينضم الى مسلسل صيد العقارب .. رمضان 2024

أعلن الفنان أحمد ماهر في تصريح صحفي عن تعاقده مؤخرًا على المشاركة في مسلسل صيد العقارب، والذي يعود من خلاله إلى أجواء مسلسل حديث الصباح والمساء، الذي حقق نجاحًا كبيرًا في 2001 وكان يجسد دور يزيد المصري.

وأشاد بالسيناريو والحوار الذي كتبه باهر دويدار، والذي يجمع بين الإثارة والتشويق والإنسانية. وأبدى تفاؤله بالتعاون مع المخرج أحمد حسن، الذي يتمتع بخبرة ورؤية فنية متميزة ويعرض مسلسل صيد العقارب ضمن مسلسلات رمضان 2024 .

ومن جانبها، تستعد النجمة غادة عبدالرازق لخوض تجربة جديدة في مسيرتها الفنية من خلال مسلسل صيد العقارب، الذي ينتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية الاجتماعية التي تحظى بإقبال كبير من الجمهور. وكانت غادة قد انتهت من قراءة السيناريو والحوار، وأبدت إعجابها بالقصة التي تستلهم أحداث فيلم عصر القوة للفنانة نادية الجندي، والذي عُرض في 1991.

وستبدأ غادة التصوير في منتصف شهر ديسمبر المقبل، بعد أن تستقر على باقي أفراد فريق العمل.

وكشفت مصادر مطلعة عن أن مسلسل صيد العقارب، يضم نخبة من الفنانين، من بينهم محمد علاء، الذي يشارك غادة في بطولة العمل، إلى جانب عدد من الممثلين الموهوبين، الذين سيلعبون أدوارًا مهمة في تطور الأحداث.

وأضافت المصادر أن مسلسل صيد العقارب ، سيُعرض ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024 على قنوات المتحدة (الحياة – ON – CBC).

وكانت غادة قد شاركت في موسم رمضان 2023 بمسلسل تلت التلاتة، تأليف هبة الحسيني وإخراج حسن صالح، وشارك في بطولة العمل كل من مي سليم، محمد القس، ليلى زاهر، أحمد مجدي والراحل مصطفى درويش، وعدد آخر من النجوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى