فن ومشاهير

تفاصيل و سبب وفاة الفنان طارق عبدالعزيز اثناء تصويره مسلسل جديد

أفادت مصادر إعلامية أن الفنان طارق عبد العزيز توفي بعد صراع مع مرض عضال، عن عمر يناهز 55 عامًا.

وقدم الفنان الراحل أعمالًا فنية متنوعة في السينما والتلفزيون والمسرح، كان آخرها مسلسل “آخر دور” الذي عُرض في رمضان الماضي، وشارك فيه مع نجوم الدراما المصرية.

وتلقى الوسط الفني والجمهور خبر وفاته بحزن وأسى، وتوالت رسائل التعزية والمواساة من زملائه وأصدقائه ومحبيه، الذين أثنوا على خلقه وأخلاقه وموهبته.

وكشف المخرج مجدي الهواري عن وصية الفنان الراحل، التي طلب فيها من الناس أن يدعوا له بالرحمة والمغفرة، داعيًا جمهوره لتلبية طلبه.

وتقام صلاة الجنازة على جثمان الفنان طارق عبد العزيز في مسجد السيدة نفيسة بالقاهرة، بعد صلاة ظهر اليوم، ويُدفن في مقابر الأسرة.

 

تفاصيل الوفاة

في واقعة مؤلمة، فقد الوسط الفني المصري أحد نجومه البارزين، الفنان طارق عبد العزيز، الذي توفي بشكل مفاجئ أثناء تصويره لمسلسل “وبقينا اتنين”. وكشف زميله الفنان شريف منير عن تفاصيل ما حدث في تلك اللحظات الأخيرة، التي شهدت سقوط عبد العزيز على الأرض وفقدانه للوعي.

وقال منير في اتصال هاتفي مع برنامج “الحكاية” على قناة “mbc مصر”، إنه كان يستعد لتصوير مشهد مع عبد العزيز، وفجأة شعر بأنه يسقط على كتفه، ولم يستطع الوقوف على قدميه. وأضاف أنه حاول إنقاذه برفع رجله وتدليك قلبه، لكن دون جدوى. وأكد أنه نقله إلى المستشفى، حيث أعلن الأطباء وفاته اثر ازمة قلبية .

وأعرب منير عن حزنه الشديد لفقدان صديقه وزميله، مشيرا إلى أنه كان يتألق في دوره في المسلسل، وكان سعيدا به. وقال إنه كان يطلب من المخرج ألا يختصر دوره في يومين أو ثلاثة، لأنه يحب الشخصية التي يؤديها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى