فن ومشاهير

الكشف عن موعد مسلسل اللعبة الجزء الخامس

يتجه صناع مسلسل اللعبة لتقديم الجزء الخامس من العمل الذي حقق نجاحا كبيرا على مدار أربعة مواسم ونال عدة جوائز. المسلسل الذي يبث عبر منصة شاهد يضم نخبة من النجوم منهم هشام ماجد وشيكو ومي كساب وميرنا جميل وهو من إخراج معتز التوني.

بعد أن حصد مسلسل اللعبة نجاحًا كبيرًا على منصة “شاهد” خلال الأجزاء الأربعة الماضية، يستعد المخرج معتز التوني لتقديم الجزء الخامس من المسلسل الكوميدي الذي يجمع بين هشام ماجد وشيكو في بطولة مشتركة.

وذكر موقع برنامج “ET بالعربي” أن فريق الكتابة بدأ في صياغة سيناريو الموسم الخامس الذي قد يشهد ظهور شخصيات جديدة تضيف حيوية للأحداث. ومن المتوقع أن يبدأ التصوير بعد انتهاء رمضان 2024 لإتاحة الفرصة للمخرج والممثلين لإنجاز عمل يرتقي إلى مستوى التحدي.

وعلمت “ET بالعربي” أن الكاتب الثلاثي أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد صلاح خطاب يعملون حاليًا على كتابة سيناريو الجزء الجديد، وأنهم لم ينتهوا بعد من الحلقات الأولى، وأنهم يفكرون في إدخال شخصيات جديدة إلى الأحداث التي ستكون مفاجئة للجمهور.

تتناول قصة مسلسل اللعبة مغامرات وسيم ومازو اللذين يتورطان في تحديات خطيرة من أجل المال بعد أن يتلقيان رسائل من شخص مجهول يطالبهما بأداء مهام مختلفة. وتشارك في المغامرات أسرتاهما التي تعاني من المشاكل المادية والعاطفية.

وكان قد قال المخرج معتز التوني في حديث لبرنامج “كلام في الزحمة” على نجوم اف أم إنه يشعر بضغط كبير بعد نجاح الجزء الرابع من المسلسل وأنه يحرص على استقبال آراء الجمهور والتعامل مع الانتقادات بشكل إيجابي.

وأضاف أنه حاول تغيير الإيقاع في الجزء الرابع بعد أن شكى البعض من طول مدة الحلقات في الجزء الثالث.

وقرر معتز التوني أن يبدأ تصوير “اللعبة 5” بعد انقضاء شهر رمضان 2024 وعطلة عيد الفطر، اي منتصف 2024 وذلك لإتاحة الوقت الكافي لفريق العمل لإنجاز المسلسل بأفضل صورة، ولعدم التنازل عن جودة الأجزاء السابقة التي نالت إعجاب المشاهدين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى