فن ومشاهير

مسلسل سيلفي 2 الحلقة التاسعة عشر 19 العائلة في باريس

بدأت احداث مسلسل سيلفي في الحلقة التاسعة عشر 19 بفكرة العائلة في باريس، حيث يرفض ناصر فكرة السفر المقترحة من زوجتة الى باريس، كونه من عادة العائلة كل سنة السفر الى باريس لقضاء الاجازة الصيفية .

وتخاف زوجة ناصر من كلام الجيران والاهل حول عدم السفر هذا العام، فتقدم فكرة الى زوجها ناصر بعمل سفرية كاذبة والبقاء في المنزل .

فخرج ناصر برفقة زوجتة وابنه وابنته بالسيارة حاملين حقائب السفر، ليلتقوا بجارهم الذي يحدثوه عن السفر ويطلبوا منه سقي الاشجار لحين عودتهم .

بعد ان رجعو الى المنزل دون علم اهل الحي وكونهم مسافرين الى باريس ، بدأت الازمات تتوالى على ناصر واسرتة في المنزل .

فينتهي اشتراك الانترنت لدى ابنائهم من ثم تنقطع الكهرباء في ظل الحر الشديد وتنتهي مادة الغاز في المنزل دون استطاعتهم في حل المشكلات .

بعد انطفاء الكهرباء تتعفن اللحمة في الثلاجة فتنتشر الرائحة ارجاء المنزل، ثم ياتي ابن ناصر بفكرة رميها في السطح، ليوافقوه، على الجانب الاخر يسقي جارهم الاشجار التابعة لهم فيشتم رائحة اللحمة المتعفنة حيث يظن انها لشخص او قط ميت في المنزل ويفكر في الدخول الى المنزل، في ظل تواصل اسرة ناصر وزوجتة حيث يخبرونهم على انهم مستمتعين في اجازتهم الصيفية في جبال الالب وفي برج ايفل وغيرها من الاماكن السياحية.

وتتوالى الاحداث، وتطهي زوجة ناصر الطعام على الحطب بسبب انتهاء اللغاز في المنزل، فيحترق المطبخ ثم ياتي لاطفاء ليخمد الحريق فينكشف أمرهم بأنهم لم يسافروا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى