فن ومشاهير

وفاة الفنان سعيد طرابيك بعد 60 يوم من زواجه بفنانة تصغره بنحو 40 عاما

أكدت الفنانة سارة طارق اليوم الاحد, أن زوجها الفنان المصري سعيد طرابيك انتقل الى جوار ربه ، عن عمر يناهز 74 عاماً بعد معاناة طويلة مع المرض.

وكان الفنان طرابيك تعرض لأزمة قلبية منذ أيام نقل على إثرها إلى المستشفى.يشار إلى أن “طرابيك” عانى مؤخراً من ضيق في التنفس والتهاب في الصدر، بعد إجرائه عمليةً لتركيب دعامة في القلب.

وتوفي الفنان المصري سعيد طرابيك بعد شهرين تقريبا من زواجه بفنانة شابة تصغره بنحو 40 عاماً.وكانت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر قد اشتعلت بالحديث عن زواج الفنان المصري الكبير سعيد طرابيك من الفنانة الشابة سارة طارق.

وتصدر هاشتاغ “سعيد طرابيك” موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بعد إقامته حفل زفافه بحضور عدد من الفنانين.الفنان الراحل من مواليد عام 1941 بالقاهرة وبدأ مسيرته الفنية في عام 1964 بمسرحية (كوبري الناموس)، وعمل بالمسرح والتلفزيون والسينما.

ارتبط الفنان سعيد طرابيك بالفنان عادل إمام، ومثل معه بالعديد من الأفلام والمسرحيات من أهمها مسرحية (شاهد ما شفش حاجة) عام 1976، كما شارك أيضاً في كثير من الأعمال منها مسلسل (الكبير أوي) وفيلم (جزيرة الشيطان) عام 1990، وفيلم (وش إجرم) عام 2006.

الفنان المصري سعيد طرابيك مع زوجته الفنانة سارة طارق
الفنان المصري سعيد طرابيك مع زوجته الفنانة سارة طارق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى