العالم اليوم | رياضة | كلاوديو رانييري يصدر بيانًا مؤثرًا بعد إقالته من ليستر سيتي
رياضة

كلاوديو رانييري يصدر بيانًا مؤثرًا بعد إقالته من ليستر سيتي

أقدمت ادارة نادي ليستر سيتي الانجليزي، على إقالة المدرب كلاوديو رانييري وذلك بعد تراجع أداء النادي في الاونة الاخيرة في الدوري الانجليزي .

وقاد كلاوديو رانييري، نادي ليستر سيتي من الدرجة الثاني من الدوري الانجليزي الى الدرجة الاولى حيث حقق بطولة الدوري الانجليزي الممتاز في انجاز تاريخي امام العديد من الاندية العريقة مثل مانشستر يونايتد وتشيلسي وليفربول وارسنال وغيره .

وحقق نادي ليستر سيتي بطولة الدوري الانجليزي للموسم الماضي بقيادة كلاوديو رانييري، حيث أنهى البطولة في صدارة جدول الترتيب بـ81 نقطة بفارق عشر نقاط عن صاحب المركز الثاني ارسنال .

وتراجع اداء نادي ليستر سيتي في الموسم الحالي، حيث يحتل المركز السابع عشر من جدول الترتيب بـ21 نقطة، في الجولة الخامسة والعشرون، حيث سقط في 14 مباراة وتعادل في ست مباريات وتغلب في خمس مواجهات فقط .

ونشر كلاوديو رانييري، بيانًا بعد اقالته من ادارة النادي، قائلًا : “بالأمس حلمي قد مات، أريد أن أشكر الجميع سواء النادي واللاعبين وخاصة الجمهور ومدينة ليستر على تلك الفترة الرائعة والدعم الكبير الذي حصلت عليه، فهي فترة ستظل دائماً في قلبي”.

وتابع كلاوديو رانييري: ” بعد فترة تاريخيه مليئة بالحماس نجحنا في النهاية في تحقيق لقب الدوري الإنجليزي، وقد كنت أتمنى أن أظل في المكان الذي أحببته فترة أطول ولكن للأسف لم تسر الأمور كما كنت أتمنى”.

واختتم كلاوديو رانييري حديثه قائلًا : “لكني أريد أن أشكر زوجتي وعائلتي على الدعم الكبير الذي قدموه لي خلال فترة تواجدي مع ليستر وأيضاً كل مساعديني في الفريق”.