العالم اليوم | رياضة | صحيفة كتالونية تثير القلق حول موسم برشلونة
ليونيل ميسي في حصار من لاعبي ليجانيس
ليونيل ميسي في حصار من لاعبي ليجانيس
رياضة

صحيفة كتالونية تثير القلق حول موسم برشلونة

أثارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، الجدل والقلق حول موسم برشلونة عقب المباراة التي خاضها البرشا امام ليجانيس، امس الاحد في الجولة الثالثة والعشرون من الدوري الاسباني .

وأستطاع برشلونة التغلب على ليجانيس بصعوبة، بهدفين مقابل هدف، حيث سجل للبرشا ليونيل ميسي في الدقيقة الرابعة والدقيقة الـ90 في الوقت بدل الضائع، بينما أحرز لوبيز هدف ليجانيس في الدقيقة 71 من الشوط الثاني .

ورصدت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، اربعة اعراض تثير القلق ظهرت في مباراة برشلونة وليجانيس مما يجعل موسم برشلونة في خطر .

– وسلطت الصحيفة الضوء على ليونيل ميسي حيث انه سجل هدفين لبرشلونة دون ان يحتفل او يبتسم على الرغم من انه ابقى على آمال النادي في المنافسة على بطولة الدوري الاسباني .

– واضافت الصحيفة على ان مدافع برشلونة جيرارد بيكة اثار القلق حيث انه ظهر في المباراة فاقدًا الروح والاستمتاع منذ أن تركه النادي يصارع وحيدًا في معركته الشرسة ضد التحكيم.

– وتابعت الصحيفة انه من المزعج رؤية اندريس انيستا رسام النادي وقلب برشلونة في دكة الاحتياط في ظل الضروف الصعبة التي تجتاح النادي بحجة أن أندريه جوميز لا يزال في حاجة إلى الوقت من أجل التكيف.

– وأشارت الصحيفة الى انه من المحبط رؤية 10 لاعبين من خارج مدرسة لاماسيا (قطاع الناشئين في برشلونة)، مع العلم ان اللامسيا أخرجت العديد من النجوم .