العالم اليوم | رياضة | رئيس برشلونة يحسم مصير المدرب انريكي
لويس انريكي
لويس انريكي
رياضة

رئيس برشلونة يحسم مصير المدرب انريكي

حسم جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الاسباني، الحديث عن مصير المدرب لويس انريكي مع النادي وذلك بعد ظهور العديد من التساؤلات والاخبار التي تتحدث عن الانقسامات في صفوف الفريق .

ويرئ جوسيب ماريا بارتوميو ان سقوط برشلونة امام باريس سان جيرمان لا يلغي ما حققه لويس انريكي خلال الموسمين الماضيين، حيث قاد الفريق للفوز بكل البطولات .

وأشار جوسيب ماريا، الى ان ادارة نادي برشلونة لا تفكر بالبحث عن بديل للمدرب لويس انريكي حاليًا الا انه سيتم مناقشة مصيره بحلول أبريل/ نيسان المقبل .

وعلق جوسيب ماريا عن خسارة برشلونة امام باريس سان جيرمان في دوري ابطال اوروبا قائلًا : “لم يتوقع أحد خسارة برشلونة بهذه النتيجة، إلا أنها ليست كارثة، بل إن التوفيق لم يحالف الفريق في هذا اللقاء، بينما تفوق المنافس، ولا أريد إلقاء اللوم على لاعب بعينه، وتحميله مسؤولية الخسارة”.

وتابع جوسيب ماري، ان على برشلونة التركيز في بطولة الدوري الاسباني حيث تبقى 15 جولة قادمة بالاضافة الى نهائي كاس ملك اسبانيا، ومن ثم التركيز على مباراة العودة أمام باريس سان جيرمان في التوقيت المناسب .

الجدير بالذكر، كان برشلونة قد سقط برباعية نظيفة امام باريس سان جيرمان على ملعب الحديقة الحمراء في الدور الـ16 من دوري ابطال اوروبا .