العالم اليوم | رياضة | ليغانيس على موعد مباراة برشلونة اليوم في الجولة الـ23 من الدوري الاسباني
برشلونة وليغانيس .. ارشيفية
برشلونة وليغانيس .. ارشيفية
رياضة

ليغانيس على موعد مباراة برشلونة اليوم في الجولة الـ23 من الدوري الاسباني

تستكمل مباريات الجولة الثالثة والعشرون من الدوري الاسباني، اليوم الاحد حيث يستضيف ملعب الكامب نو مباراة برشلونة وليغانيس، ضمن مواجهات الاياب .ويأمل برشلونة الى العودة الى سلسلة الانتصارات من بوابة ليغانيس في الدوري الاسباني، عقب السقوط المدوي برباعية نظيفة امام باريس سان جيرمان في دوري ابطال اوروبا .

ويسعى نادي برشلونة في تحقيق الثلاث النقاط على أرضه وجماهيره اما ليغانيس وذلك لمواصلة مطارده ريال مدريد المتصدر للدوري الاسباني، بينما يأمل ليغانيس الى الاستفادة من تراجع اداء برشلونة والخروج بنتيجة ايجابية .

وكانت قد شهدت مباراة الذهاب بين برشلونة وليغانيس في الجولة الرابعة من الدوري الاسباني، تغلب البرشا بخمسة اهداف مقابل هدف على الملعب البلدي دي بوتاركي .

وتشهد مباراة برشلونة وليغانيس، اليوم الاحد عودة اردا توران لاعب وسط برشلونة الى تشكيلة النادي وذلك بعد غيابه في المواجهات السابقة بسبب الاصابة .

وينفرد ريال مدريد الاسباني في صدارة الدوري الاسباني في الجولة الثالثة والعشرون، برصيد 52 بينما يحل برشلونة في المركز الثاني بـ49 نقطة، وياتي ليغانيس في المركز السابع عشر بـ18 نقطة .

وتنطلق مباراة برشلونة وليغانيس اليوم الاحد، عند الساعة الحادية عشر الا ربع مساءًا ضمن الدوري الاسباني وتنقل على قنوات بي ان سبورت الرياضية .