العالم اليوم | رياضة | نابولي على موعد مباراة ريال مدريد اليوم في ذهاب الدور الـ16 من دوري ابطال اوروبا
ريال مدريد ونابولي
ريال مدريد ونابولي
رياضة

نابولي على موعد مباراة ريال مدريد اليوم في ذهاب الدور الـ16 من دوري ابطال اوروبا

يحل نادي نابولي الايطالي ضيفًا ثقيلًا على ريال مدريد الاسباني، اليوم الاربعاء على ملعب سانتياغو برنابيو في العاصمة الاسبانية مدريد، ضمن مباريات ذهاب الدور الـ16 من بطولة دوري ابطال اوروبا 2017/2016 .

ويأمل نادي ريال مدريد في تخطي عقبة نابولي في الدور الـ16 وحسم تأهله الى الدور المقبل من دوري ابطال اوروبا بينما يسعى النادي الايطالي في تحقيق الفوز او الخروج بأقل النتائج كون المباراة تقام خارج أرضه وجماهيره .

ويسعى ريال مدريد الاسباني في عدم تكرار نكسة مواطنه برشلونة والاستفادة من الاخطاء التي وقع بها يوم امس بعد خسارته امام باريس سان جيرمان الفرنسي برباعية نظيفة على ملعب حديقة الامراء في دوري ابطال اوروبا .

وشارك في مران ريال مدريد قبيل مواجه نابولي كلًا من كيلور نافاس وكيكو كاسيا وروبن يانييز وداني كارباخال وفاران وسرخيو راموس وبيبي وناتشو ومارسيلو وكاسيميرو وكروس ومودريتش وإيسكو وخاميس ولوكاس فاسكيز وكريستيانو رونالدو وبنزيمة وموراتا.

واستدعى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، كريستيانو رونالدو ذلك بعد غيابه من تدريبات النادي والتي اقيمت الاثنين ، بسبب تعرضه لضربة في الساق اليمنى بالاضافة الى استبعاد كلًا من الويلزي جاريث بيل والبرازيلي دانيلو وذلك للاصابة .

وكان ريال مدريد قد تأهل من المركز الثاني في المجموعة السادسة في دوري ابطال اوروبا الى الدور الـ16، بينما صعد نابولي بعد ان تصدر المجموعة الثانية في دور المجموعات .

وتقام مباراة ريال مدريد ونابولي اليوم الاربعاء على ملعب سانتياغو برنابيو، عند الساعة الحادية عشر الا ربع حسب توقيت مكة المكرمة وتنقل عبر قناة بي ان سبورت الاولى .