العالم اليوم | رياضة | فيديو : مباراة الهلال والاتفاق تنتهي اليوم بنتيجة 1-0 اهداف في إياب الجولة 16 من الدوري السعودي بمدينة الدمام
رياضة

فيديو : مباراة الهلال والاتفاق تنتهي اليوم بنتيجة 1-0 اهداف في إياب الجولة 16 من الدوري السعودي بمدينة الدمام

تمكن نادي الهلال السعودي من اقتناص فوزاً ثميناً الليلة من نادي الاتفاق الذي استضافه في الدمام واستطاع ان ينهي المباراة بنيتجة 1-0 اهداف وحسمها من هدف سجل بعد نصف ساعة وبهذا الفوز حافظ الهلال على تصدره في دوري جميل للمحترفين برصيد 40 نقطة .
بدأت مباراة الهلال والاتفاق في لقاء الاياب ضمن الجولة 16 من الدوري السعودي المقامة في الدمام وتمكن نادي الهلال من التسجيل خلال الشوط الاول من زمن اللقاء .
حاول الهلال في الدقائق الاولى من الشوط الاول الضغط على دفاع نادي الاتفاق في الدقيقة الثامنة حاول لاعب الاتفاق محمد كنو التسجيل غير ان دفاع الهلال ابعدها .
بالدقيقة 11 سدد لاعب الهلال نواف العابد تسديدة قوية غيران الكرة مرت من جانب القائم الى خارج المرمى تبعها محاولة زميله نيكولاس ميليسي في الدقيقة 13 غير ان الكرة مرت الى خارج المرمى .
ظل لاعبو الهلال بالضغط على دفاع الاتفاق بقودة خلال الربع ساعة الاولى من المباراة تلتها تسديدات ومحاولات محققة لهم اذ صوب نيكولاس ميليسي تسديدة بعيدة ثم اهدر نواف العابد فرصة اخرى من داخل منطقة الجزاء حيث اصطدمت الكرة بالقائم.
في الدقيقة 32 احرز لاعب الهلال نيكولاس ميليسي الهدف الاول بمساعدة من سالم الدوسري ليتقدم الهلال بهدف نظيف خلال النصف الاول من اللقاء .
في الدقيقة 52 من الشوط الثاني اهدر عمر خربين اللاعب المنضم حديثاً الى الهلال فرصة محققة من ضربة جزاء مباشرة .
واليكم اهداف مباراة الهلال والاتفاق نقلا عن يوتيوب دوري بلس \