العالم اليوم | رياضة | بالفيديو : ملخص اهداف مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو اليوم 2-2 في إياب كأس ملك اسبانيا 2017 الريال يفشل بالتأهل ويخسر اول لقب
رياضة

بالفيديو : ملخص اهداف مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو اليوم 2-2 في إياب كأس ملك اسبانيا 2017 الريال يفشل بالتأهل ويخسر اول لقب

تأهل سيلتا فيغو على حساب ريال مدريد بعد انتهاء اللقاء بنتيجة 2-2 اهداف امس الاربعاء ليفشل الريال في تخطي دور ربع نهائي كأس ملك اسبانيا والتأهل الى نصف نهائي البطولة بشكل درامي بعد خسارته مباراتي الذهاب بنتيجة 2-1 اهداف في مواجهة تدق ناقوس خطر انتهاء انتصارات ريال مدريد المتتالية ليخسر اول لقب هذا الموسم مبكراً .
الشوط الثاني
خلت الدقائق الاولى من الشوط الثاني من اي محاولة خطرة للفريقين حتى الدقيقة 58 حيث اهدر لاعب ريال مدريد توني كروس فرصة محققة صوب وسط مرمى سيلتا فيغو تبعها محاولة سيرجيو راموس بثواني من راسية لكنها كانت مرتفعة بعد تمريرة من توني كروس .
تمكن نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو في الدقيقة 61 من احراز هدف التعادل لريال مدريد من ركلة حرة صوب يسار مرمى سيلتافيغو .
في الدقيقة 63 اهدر لاعب سالتفيغو مارسيلو دياز محاولة تسديد من خارج منطقة الجزاء بمساعدة ياجو اسباس ثم فرصة مهدرة بالدقيقة 66 عبر سيرجيو راموس .
عاد سيلتا فيغو عبر اللاعب ياجو أسباس بمحاولة التسديد من خراج منطقة الجزاء بعد تلقيه تمريرة مارسيلو دياز بالدقيقة 74.
سجل لاعب سيلتا فيغو دانيال واس بالدقيقة 84 الهدف الثاني لفريقه من خارج منطقة الجزاء الى يمين يسار مرمى ريال مدريد .
عادل لاعب ريال مدريد لوكاس فاسكويز نتيجة المباراة عبر تسجيل الهدف الثاني من رأسية من وسط منطقة الجزاء لمركز الهدف بمساعدة كريم بنزيمة بعد ركلة ركنية.

الشوط الاول
فشل ريال مدريد من استغلال الفرص الضائعة في بداية الشوط الاول من زمن مباراة سيلتا فيغو المضيف نجح بصيد هدف في الدقائق الاخيرة من زمن الشوط الاول امس الاربعاء عبر خطأ من لاعب الميرنجي .
في الدقيقة الخامسة جاءت اولى محاولات ريال مدريد عبر لاعبه ايسكو الذي سدد كرة من خارج منطقة الجزاء الى اسفل مرمى سيلتافيجو بعد تمريرة من كريم بنزيمة .
في الدقيقة الثامنة حاول لاعب سيلتا فيغو جون غويديتي التسديدة بقدمه اليمنى من خارج منطقة الجزاء لكنها جاءت مرتفعة جدا بعد تمريرة من دانيال واس.
اهدر لاعب ريال مدريد كريستيانو رونالدو بالدقيقة 17 محاولة اخرى للريال عبر راسية لكنها كانت مرتفعة بعد تمريرة من ماركو اسنسيو .
[ads1] في الدقيقة 21 كانت هناك محاولة للاعب كريستيانو رونالدو من خلال تدسدية بعد تمريرة من ماركو أسنسيوثم محاولة بالدقيقة 25 من رونالدو من راسية من وسط منطقة الجزاء بعد تمريرة من ايسكو ثم محاولة ريالية من ماركو اسنسيو بالدقيقة 31 بعد تمريرة من سيرجيو راموس.
اهدر سيرجيو راموس فرصة من راسية من وسط منطقة الجزاء بعد تلقيه تمريرة من توني كروس في الدقيقة 38 تبعها هجمة مرتدة لسلتافيجو عبر لاعبه جون غويديتي بالدقيقة 39 ثم هجمة اخرى لزميله نيمانيا بالدقيقة 40 وبعد ثواني هجمة ثالثة من زمليه مارسيلو دياز .
استمر ضغط سلتافيغو على مرمى ريال مدريد في الدقائق الاخرى حيث حاول اللاعب ياجو أسباس استغلال تمريرة زميله هوغو مالو للتسجيل في مرمى الريال دون جدوى .
في الدقيقة 43 حاول لاعب سلتا فيغو جون غويديتي التسجيل من وسط منطقة الجزاء وتحولت الكرة الى قرب مرمى ريال مدريد ما ادى الى تسديد لاعب ريال مدريد دانيلو لويز دا سيلفا هدفا في مرماه ليتقدم سيلتا فيغو بهدف وحيد وليتكرر خطأ الريال في لقاء الذهاب في الاياب اليوم .




تعليقات

اضغط هنا لكتابة تعليق