العالم اليوم | رياضة | يوتيوب : اهداف مباراة مصر وغانا اليوم المنتخب المصرى يتأهل الى ربع نهائي كأس امم افريقيا 2017
اهداف مباراة مصر وغانا اليوم
رياضة

يوتيوب : اهداف مباراة مصر وغانا اليوم المنتخب المصرى يتأهل الى ربع نهائي كأس امم افريقيا 2017

تأهل منتخب مصر الى ربع نهائي كأس امم افريقيا بعد تغلبه على نظيره منتخب غانا امس الاربعاء بهدف نظيف سجل من ركلة حرة في بداية الشوط الاول فيما تأهل غانا للدور الثاني ضمن المجموعة الرابعة .
وبهذا النتيجة يقابل المنتخب المصرى في ربع النهائي بتاريخ الأحد 29 يناير 2017 منتخب المغرب العربي فيما يلعب غانا وجمهورية الكونجو .

استطاع منتخب مصر ان ينهي نتيجة الشوط الاول ضد غانا بالتقدم بهدف نظيف سجل عبر محمد صلاح خلال الدقيقة العاشرة من ركلة حرة حرة مباشرة .
في الدقيقة 16 اهدر لاعب مصر احمد المحمدي تمريرة عرضية تبعها محاولة اخرى من زميله احمد فتحي وتمريرة اخرى بالدقيقة 20 من الشوط الاول لمنتخب غانا عبر لاعبه هاريسون أفول ثم محاولة غانية اخرى بالدقيقة 25 عبر لاعبه إيمانويل أجيمانج بادو .
في الدقيقة 25 وقع لاعب غانا هاريسون أفول بخطأ لصالح محمد صلاح وحسب حكم اللقاء ركلة حرة مباشرةلمصر نفذها طارق حامد سرعان ما تحولت محاولة مصر الى هجمة مرتدة للمنتخب الغاني عبر هاريسون أفول .
حصل لاعب مصر محمد النني على ركلة حرة مباشرة بالدقيقة 27 من خطأ للاعب غانا اندرية ونفذ الركلة الحرة زميله احمد المحمدي .
خلال الثلاث الدقائق القادمة تحول اللاعب الى هجوم قوي للمنتخب الغاني واهدر لاعبوه 3 محاولات محققة عبر كريستيان أتسو وصامويل تيتيه واستمرت محاولات المنتخبين حتى نهاية الشوط الاول بنتيجة 1-0 اهداف لصالح مصر .

تمكن لاعبو مصر من تسجيل اول اهداف المنتخب المصرى مبكرا في مباراة غانا حيث تقدم الفراعنة بمطلع اللقاء اليوم في الشوط الاول .
انطلقت مباراة مصر وغانا بوقوع خطأ من لاعب المنتخب الغاني جون بوي على لاعب مصر عبدالله السعيد في الدقيقة الثانية من زمن الشوط الاول وحصل من خلالها المنتخب المصرى على ركلة حرة مباشرة نفذها محمد النني .
في الدقيقة الثالثة اهدر لاعب مصر محمد النني تسديدة صوب مرمى المنتخب الغاني وبعد ثواني وقع النني بخطأ ضد لاعب غانا أسامواه جيان ما ادى الى حصول منتخب غانا على ركلة حرة مباشرة نفذها دانيال أمارتي بالدقيقة الرابعة من زمن الشوط الاول .

[ads1] حاول لاعب غانا أجيمانج بادو تسجيل هدف التقدم بالدقيقة السادسة من الشوط الاول دون جدوى ثم تمريرة عرضية بالدقيقة 7 عبر لاعب مصر محمد صلاح .
في الدقيقة التاسعة ارتكب لاعب غانا جون بوي خطأ ضد عبد الله السعيد ليحصل المنتخب المصرى على ركلة حرة مباشرة نفذها محمد صلاح ثم حاول التسديد على مرمى غانا في الدقيقة الحادية عشرة نجح لاعب مصر محمد صلاح من تسجيل الهدف الاول للمنتخب المصرى .

واليكم فيديو ه

https://www.youtube.com/watch?v=uV1os9aL1zM

تعليقات

اضغط هنا لكتابة تعليق