العالم اليوم | رياضة | نادي النصر يجتمع لبحث تجديد عقد عوض خميس واللاعب يشترط 3 اضعاف المبلغ المقدم
رياضة

نادي النصر يجتمع لبحث تجديد عقد عوض خميس واللاعب يشترط 3 اضعاف المبلغ المقدم

قالت مصادر اعلامية رياضية بالسعودية ان ادارة النصر تقترب من الانتهاء من تجديد عقد لاعب الوسط عوض خميس (29 عاما ) بمدة اربع مواسم قادمة بعد انتهاء فترة العقد ودخوله الفترة الحرة وفق لاذاعة يو اف ام .
وقالت المصادر ان رئيس النادي الامير فيص بن تركي اجتمع و اللاعب عوض خميس مؤخرا برفقة مدير عام الكرة طلال النجار لتقريبوجهات النظر من أجل الاتفاق على تجديد عقد اللاعب الذي تحرص ادارة النادي على استمرار تقديمه خدماته الكروية تحت اسم النادي .
وكان قد أكد الامير فيصل بن تركي بعد تالق فريقه ضد مباراة الفيحاء ان النصر لن يقوم باي تغييرات خلال فترة الانتقالات الشتوية وان لاعب الوسط عوض خميس لم يدخل الستة الاشهر من عقده معبراً عن رغبته في استمرار مع النصر باعتبار ان الموضوع كان قبل ايام حيث دخل اللاعب اليوم الثلاثاء فترة الستة اشهر الحرة ما يعني امكانية ان يوقع مع اي نادي دون الرجوع للنصر في حال لم بتم التوصل الى عقد نهائي للتجديد .
فيما كانت قد قالت مصادر رياضية ان مفاوضات تجديد عقد عوض خميس متعثرة بعد تقديم النصر عرضاً للاعب بمبلغ 7.200 مليون ريال لمدة 3 سنوات على اساس 2.400 مليون سنوياً بجانب صررف المبالغ المتأخرة مشيرة الى رفض خميس العرض المالي المقدم حيث طالب بالحصول على 6 مليون سنوياً اي مامجموعه 18 مليون في 3 اعوام غير ان المفاوض واللاعب لم يعطى اي رد للاعب وفق ما نشرته صحيفة الرياضية .