العالم اليوم | رياضة | بالفيديو : ملخص اهداف مباراة الجزائر والسنغال اليوم بنتيجة 2-2 في الجولة 3 من كأس امم افريقيا المنتخب الجزائري يفشل بالتأهل
رياضة

بالفيديو : ملخص اهداف مباراة الجزائر والسنغال اليوم بنتيجة 2-2 في الجولة 3 من كأس امم افريقيا المنتخب الجزائري يفشل بالتأهل

فشل المنتخب الجزائري من التأهل الى الدور القادم من كأس امم افريقيا بعد لقائه امس الاثنين بنظيره السنغال رغم تسجيله اهداف مبكرة غير ان السنغال عادل النتيجة بعد انتهت بالتعادل الايجابي بهدفين لكليهما في المقابلة التى اقيمت على ملعب فرانسيفيل ضمن مباريات المجموعة الثانية .
سجلت اهداف الجزائر خلال الشوطين مبكرا فقد احرز الهدف الاول بالدقيقة العاشرة من الشوط الاول وسجل الهدف الثاني بالدقيقة 11 من الشوط الثاني لكن السنغال سجل هدفي التعادل بعد وقت قصير .
الشوط الثاني
احرز منتخب الجزائر في الدقيقة 52 من زمن الشوط الثاني الهدف الثاني للمنتخب عبر لاعبه إسلام سليماني بمساعدة رياض محرز في أسفل يمين مرمى السنغال غير المنتخب السنغالي استطاع مجددا ان يحرز هدف التعادل الثاني بعد ثواني من هدف سليماني عبر لاعبه موسى سو بمساعدة اسماعليا سار في أسفل يسار مرمى الجزائر ليستمر التعادل الايجابي بهدفين .
الشوط الاول
انتهت نتيجة الشوط الاول بين منتخب الجزائر والسنغال بالتعادل الايجابي بهدف حيث سجل المنتخب الجزائري مبكراً فيما حاول ان يرفع عدد اهداف اللقاء حتى يحصد نقاط المواجهة خاصة انه بنقطة وحيدة قبل مقابلة اليوم .
[ads1] وتمكن الجزائر في لقاءه بالمنتخب السنغالي من احراز هدف التقدم مبكراً في الشوط الاول ضمن الجولة الثالثة من بطولة كأس امم افريقيا المقامة في الجابون .
مرت الدقائق الاولى من زمن اللقاء بمحاولات وتمريرات عرضية للمنتخب الجزائري بسيطرة واضحة حتى استطاع لاعبه إسلام سليماني ان يحرز الهدف الاول بالدقيقة العاشرة من زمن اللقاء بمساعدة سفيان هني .
بالدقيقة 12 اهدر لاعب الجزائر ربيع مفتاح فرصة محققة تبعها بثواني محاولة من رياض محرز ثم فرصة مهدة عبر زميله فوزي غلام .
في الدقيقة 13 حاول لاعب المنتخب الجزائري رياض محرز احراز هدف دون جدوى وكذلك بالدقيقة 16 من نفس اللاعب .
بالدقيقة 25 اضاع لاعب الجزائر رياض محرز تسديدة مهدرة وكذلك اهدر زميله نبيل بن طالب فرصة اخرى بالدقيقة 28 من زمن الشوط الاول وفي الدقيقة 44 استطاع لاعب السنغال بابا كولي ديوب ان يسجل هدف التعادل لينتهي الشوط بنتيجة 1-1 أهداف .

واليكم اهداف مباراة الجزائر والسنغال نقلا عن يوتيوب (2-2 )