العالم اليوم | رياضة | بالفيديو : ملخص اهداف مباراة الهلال والوحدة اليوم 3-2 في دور الثمانية من بطولة كأس الملك
رياضة

بالفيديو : ملخص اهداف مباراة الهلال والوحدة اليوم 3-2 في دور الثمانية من بطولة كأس الملك

التقى الهلال والوحدة في مباراة مقدمة ضمن مباريات دور الثمانية من بطولة كأس الملك السعودي اليوم الاثنين في مواجهة سعى من خلالها الهلال الى حسمها مبكراً بتسجيل اهداف مبكرة حيث احرز هدفين خلال الشوط الاول ثم تبعه هدف ثالث في بداية الشوط قبل ان يحرز الوحدة هدفه الوحيد ثم هدف اخر سجل عبر الوحدة قبل دقائق من انتهاء اللقاء  .
الشوط الثاني
بدأت مجريات الشوط الثاني بتسجيل الهلال الهدف الثالث في مرمى فرسان مكة بعد خمس دقائق من زمن الشوط الثاني سبقها محاولة لاعب الوحدة كامل المر بالدقيقة 50 التسديد لكن الكرة تحولت خارج المرمى .
في الدقيقة 51 عاد مجددا لاعب الهلال ليوناردو بوناتيني ليحرز الهدف الثالث لفريقه ويتقدم الهلال بثلاثية نظيفة .
بالدقيقة 54 اهدر لاعب الوحدة ياسر الفهمي محاولة تسديد صوب مرمى الهلال دون جدوى حتى الدقيقة 65 استطاع لاعب الوحدة مختار فلاته ان يسجل هدفاً لتصبح النتيجة 3-1 لصالح الهلال وفي الدقيقة 87 سجل لاعب الوحدة مهند الفارسي الهدف الثاني .

الشوط الاول

انتهت نتيجة الشوط الاول بين الهلال والوحده بتقدم هلالي بهدفين نظيفين سجلا من تمريرة عرضية وركلة جزاء .
في الدقيقة 41 من زمن الشوط الاول استطاع لاعب الهلال ياسر القحطاني من استغلال ضربة جزاء مباشرة ليحرز الهدف الثاني وينتهى الشوط بنيتجة 2-0 اهداف .

تمكن الهلال في مباراة الوحدة اليوم من التقدم بنتيجة 1-0 أهداف خلال ربع ساعة من زمن الشوط الاول في بطولة كأس الملك .
بدأت مجريات الشوط الاول بتمركز لاعبو الوحدة في منطقة الدفاع بشكل عام وخلال الربع الساعة الاولى خلت المواجهة دون محاولات خطرة مع عدد من الركلات الركنية عدا محاولة في الدقيقة الثانية من زمن الشوط الثاني من لاعب الهلال نوف العابد الى خارج المرمى ثم محاولة زميله ياسر القحطاني بالدقيقة 7 غير ان حارس الوحدة تصدى للمحاولة تبعها في الدقيقة العاشرة محاولة اخرى لنفس اللاعب الهلالي.
بالدقيقة 15 اهدر لاعب الهلال محمد جحفلي تسديدة الى خارج المرمى سرعان ما عاود الهلال الى الهجوم بالدقيقة 16 من زمن الشوط الاول حينما استطاع لاعبه ليوناردو بوناتيني تسجيل الهدف الاول لفريق الهلال ضد الوحدة .
بالدقيقة 21 اضاع لاعب الوحدة من عبد الإله المالكي فرصة محققة حيث اتجهت الكرة خارج المرمى .

فيديو اهداف مباراة الهلال والوحدة اليوم