العالم اليوم | رياضة | يوتيوب : نتيجة و اهداف مباراة الهلال والوحدة اليوم ضمن كأس خادم الحرمين الشريفين
رياضة

يوتيوب : نتيجة و اهداف مباراة الهلال والوحدة اليوم ضمن كأس خادم الحرمين الشريفين

اطاح نادي الهلال بنظيره الوحدة بنتيجة 3-2 اهداف في المباراة التى جمعت الفريقين على ارضية ملعب الملز في الرياض ضمن بطولة خادم الحرمين الشريفين 2017 .
حاول لاعبو الوحدة تغيير نتيجة المباراة ضد الهلال غير ان الزعيم فاجأهم بهدف ثالث بالدقيقة 51 من زمن الشوط الثاني عبر لاعبه ليوناردو بوناتيني ثم استمر الوحده بالمحاولة حتى تمكن بالدقيقة 65 من تسجيل الهدف الاول عبر اللاعب مختار فلاتة لتصبح نتيجة اللقاء 3-1 أهداف ثم سجل لاعب الوحدة مهند الفارسي في الدقيقة 87 الهدف الثاني لفريقه .

استطاع الهلال ان يتقدم مبكرا خلال الدقائق الاولى من زمن الشوط الاول على الوحدة حيث سجل لاعبه ليوناردو بوناتيني في الدقيقة 16 من زمن اللقاء ليتقدم بهدف وحيد حتى الدقيقة 41 حيث حصل الهلال السعودي على ضربة جزاء مباشرة نفذها ياسر القحطاني وتمكن من خلالها ان يحرز الهدف الثاني لينهي الشوط الاول بنتيجة 2-0 اهداف .

وانطلقت مباراة الهلال والوحدة ضمن مباريات دوري الثمانية من بطولة كاس خادم الحرمين الشريفين اليوم الاثنين في لقاء جرى تقديمه بطلب من الهلال السعودي بسبب مشاركته في دوري ابطال اسيا اواخر فبراير القادم .
ودخل الهلال بتشكيلة اساسية اختارها مديره الفني رامون دياز مكونة من لاعبيه عبدالله المعيوف ومحمد البريك واسامة هوساوي ومحمد جحفلي وياسر الشهراني وعبدالملك الخيبري ونيكولاس ميليسي ونواف العابد وسالم الدوسري وياسر القحطاني وليو بوناتيني .
جدير ذكره ان نادي الهلال يتصدر دوري جميل للمحترفين برصيد 37 نقطة في الجولة الخامسة عشرة فيما يأتي الاهلي بالترتيب الثاني و الاتحاد والنصر على التوالي.

  • نتيجة مباراة الهلال والوحدة اليوم : 3-2
  • فيديو اهداف مباراة الهلال والوحدة اليوم