العالم اليوم | رياضة | يوتيوب : ملخص نتيجة و اهداف مباراة برشلونة وايبار اليوم 4-0 في الجولة 19 من الدوري الاسباني 2017
رياضة

يوتيوب : ملخص نتيجة و اهداف مباراة برشلونة وايبار اليوم 4-0 في الجولة 19 من الدوري الاسباني 2017

اجتاز برشلونة مباراة ايبار امس الأحد بنتيجة 4-0 أهداف في لقاء جمع الفريقين على الملعب البلدي ضمن ذهاب الاسبوع 19 من الدوري الاسباني وبهذا الفوز استطاع ان يرفع الفريق الكتالوني رصيده الحالي الى 41 ليظل بالترتيب الثالث اذ يسبق ريال مدريد واشبيلية ( اقرا ايضا : جدول ترتيب الدوري الاسباني 2017 بعد الجولة 19 ريال مدريد بطل الشتاء ) .
الشوط الثاني
شهدت مجريات الشوط الثاني بين ايبار وبرشلونة تسجيل الهدف الثاني للفريق الكتالوني خلال دقائق من انطلاق النصف الثاني للقاء .
حيث سجل مهاجم برشلونة ليونيل ميسي الهدف الثاني بالدقيقة 49 من زمن اللقاء عبر تسديدة من وسط منطقة الجزاء صوب يسار اسفل مرمى ايبار بعد تمريرة من لويس سواريز .
حاول لاعب ايبار داني غارسيا بالدقيقة 66 من الشوط الثاني من تسديدة بقدمه اليمنى من خارج منطقة الجزاء إلى يسار المرمى بمساعده فلوريان يجون بعد ركلة ركنية.
في الدقيقة 67 تمكن لاعب برشلون لويس سواريز ان يسجل الهدف الثالث للبرشا عبر تسديدة صوي يمين مرمى إيبار وفي الدقيقة الاخيرة من الزمن الاصلي سجل برشلونة الهدف الرابع  عبر لاعبه نيمار .
الشوط الاول
[ads1] تمكن برشلونة من التقدم على إيبار بعد نصف ساعة من الشوط الاول حيث انتهى بنتيجة 1-0 اهداف لصالح البلوغرانا .
بدأت مباراة برشلونة بمحاولة إيبار في الدقيقة الثالثة من زمن الشوط الاول عبر لاعبه أندير كابا بالتسديد بالقدم اليمنى من خارج منطقة الجزاء صوب وسط مرمى الفريق الكتالوني غير ان المحاولة جرى صدها .
في الدقيقة الثامنة تعرض لاعب برشلونة سيرجيو بوسكيتس الى إصابة قوية ما ادى الى خروجه من المباراة ودخول البديل دينيس سواريز بسبب الاصابة .
في الدقيقة التاسعة حاول لاعب برشلونة ليونيل ميسي احراز هدفاً من ركلة حرة مباشرة للتقدم من خارج منطقة الجزاء غير ان التسديدة كانت مرتفعة جدا .
بالدقيقة العاشرة من زمن الشوط الاول اضاع لويس سواريز تسديدة من مسافة 40 ياردة بمساعدة خوردي البا
في الدقيقة 19 حاول لويس سواريز تسديدة بقدمه اليمنى من وسط منطقة الجزاء لكنها جاءت مرتفع جدا بمساعده ليونيل ميسي ثم حاول لاعب ايبار جونزالو إسكالانتي في الدقيقة 22 التسديد ثم اهدر زميله تاكاشي إينوي فرصة اخرى بعد ثواني من تمريرة للاعب أنطونيو لونا.
واستمرت محاولات ايبار ففي الدقيق 25 اضاع بيدرو ليون تسديدة جديدة وسبقها محاولة أدريان غونزاليس بالدقيقة 24 .
رغم ضغط ايبار غير ان برشلونة عاد للهجوم في الدقيقة 29 من زمن اللقاء عبر إيفان راكيتيتش الذي حاول تسجيل هدف من راسية من تمرير لزميله لويس سواريز ثم محاولة ليونيل ميسي بعد ثواني .
استطاع برشلونة ان يتوج تلك المحاولات بسرعة بهدف في الدقيقة 31 حيث سجل لاعبه البديل دينيس سواريز الهدف الاول للفريق الكتالوني من خارج منطقة الجزاء صوب يسار مرمى ايبار لتصبح نتيجة المباراة 1-0 اهداف لصالح برشلونة ضد ايبار .

  • نتيجة مباراة برشلونة وايبار اليوم : 4-0 
  • فيديو أهداف مباراة برشلونة وايبار اليوم 

تعليقات

اضغط هنا لكتابة تعليق