العالم اليوم | رياضة | فيديو : ملخص نتيجة و اهداف مباراة مصر واوغندا اليوم 1-0 ضمن كأس امم افريقيا المنتخب المصرى يجتاز الاوغندي بصعوبة
رياضة

فيديو : ملخص نتيجة و اهداف مباراة مصر واوغندا اليوم 1-0 ضمن كأس امم افريقيا المنتخب المصرى يجتاز الاوغندي بصعوبة

نجح منتخب مصر في تخطي المنتخب الاوغندي بصعوبة في المباراة التى جمعتهما بالجابون امس ضمن الجولة الثانية من بطولة كاس امم افريقيا 2017 في ثاني مباراة فيها المنتخب المصرى ليرفع رصيده الى 4 نقاط فيما يلتقى الاربعاء المقبل بمنتخب غانا في الجولة الثالثة .

الشوط الثاني 

بدأ المنتخب الاوغندي اكثر خطورة في مطلع الشوط الثاني حيث تغيرت مجريات اللعب بشكل واضح وخلت اول نصف ساعة من الشوط الثاني من اي محاولة حقيقة للمنتخب المصرى عدا محاولة بالدقيقة 60 للاعب المصرى احمد فتجي والذي تمكن مدافع المنتخب الاوغندي من صدها بسهولة .

ثم محاولة اخرى للمنتخب المصرى بالدقيقة 68 عبرتسديدة خطيرة من تريزيجيه، تصدى لها أونيانجو، حارس المنتخب الأوغندي، بنجاح.
وفي الدقيقة 73 من زمن اللقاء نفذ لاعب مصر مروان محسن رأسية خطيرة دون أن يتمكن من تسجيل هدف التقدم حيث خرجت الكرة فوق المرمى بمسافة بسيطة .

بالدقيقة 79 حاول لاعب مصر مروان محسنان يسدد لكن الكرة تمكن حارس مرمى المنتخب الأوغندي من التقاطها بسهولة ثم بالدقيقة 84 حاول المنتخب المصرى من عرضية خطيرة لكن حارس مرمى المنتخب الأوغندي مسك الكرة ثم تمكن لاعب مصر عبدالله السعيد بالدقيقة 89 من تسجيل الهدف الوحيد .

الشوط الاول

انتهت نتيجة الشوط الاول بين مصر واوغندا بالتعادل السلبي دون اهداف وكان قد حاول المنتخب المصرى مرات عديدة احراز هدف التقدم دون جدوى خلال مجريات النصف الاول .

مرت النصف ساعة الاولى في مباراة مصر واوغندا دون اهداف وسط محاولات متبادلة بين المنتخبين غير ان الفرص الاخطر كانت من نصيب اللاعب محمد صلاح .
بدات الشوط الاول بين مصر واوغندا بمحاولة للاعب مصر علي جبر خلال الدقيقة الاولى من زمن اللقاء ثم حصل اللاعب على ركلة حرة مباشرة اثر خطأ على اللاعب الاوغندي بالدقيقة الثالثة تبعها تمريرة عرضية من لاعب مصر محمود كهربا بالدقيقة الرباعة من زمن الشوط الاول.
في الدقيقة السابعة حاول لاعب اوغند جوزيف أوشايا التسديدة ثم حصل منتخب مصر على ركلة حرة مباشرة بعد خطأ من دينيس ايغوما على محمد صلاح وقام بتنفيذها زميله محمد النني تبعه بعد ثواني خطأ اخر من لاعب اوغندا فاروق ميا على رمضان صبحي وحصل من خلالها على ركلة حرة مباشرة نفذها ذات اللاعب .
في الدقيقة الثامنة حصل لاعب مصر احمد حجازي على ركلة حرة مباشرة بسبب خطأ من لاعب اوغندا خالد أوتشو .
في الدقيقة 14 من زمن الشوط الاول اهدر المنتخب المصرى فرصة خطيرة بواسطة تريزيجيه تصدى لها الدفاع الأوغندي تبعها بالدقيقة 16 كرة خطيرة لمصر تصدى لها أونيانجو، حارس المنتخب الاوغندي، وحولها لعرضية غير مستغلة.
في الدقيقة 20 اهدر لاعب مصر محمد صلاح محاولة محققة غير ان الدفاع الاوغندي تصدى للمحاولة ثم تسديدة اخرى لصلاح بالدقيقة 24 .
منح حكم اللقاء اول بطاقة صفراء للمنتخب المصر للاعب طارق حامد بالدقيقة 25 بعد تدخل عنيف على ميا، لاعب المنتخب الأوغندي.
في الدقيقة 26 شن المنتخب الأوغندي هجمة خطرة تصدى لها احمد حجازي، مدافع المنتخب المصرى ثم هجمة اخرى تصدى لها نفس اللاعب المصرى بالدقيقة 28 .

  • نتيجة مباراة مصر واوغندا اليوم : 1-0
  • اهداف مباراة مصر واوغندا اليوم 

https://www.youtube.com/watch?v=aSBx3I2QBAA

تعليق

اضغط هنا لكتابة تعليق