رياضة

يوتيوب : ملخص نتيجة و اهداف مباراة النصر والفيحاء اليوم 4-0 بدور 32 في كاس الملك 2017 العالمي يتأهل برباعية

تأهل نادي النصر السعودي الى دور الثمانية بعد فوزه برباعية نظيفة على نظيره الفيحاء في المباراة التى جمعتهما على ملعب الملز مساء اليوم السبت ضمن بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين واستطاع العالمي ان يتقدم بهدفين في الشوط الاول قبل ان يتمكن لاعبه في الشوط الثاني من تسجيل الهدف الثالث ثم الهدف الرابع .

احرز نادي النصر الهدف الثالث عبر لاعبه سامي النجعي في مرمى الفيحاء في الدقيقة 72 من زمن الشوط الثاني ليقترب النادي العالمي من التأهل الى الدور القادم من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين ثم تمكن لاعب النصر محمد السهلاوي تسجيل الهدف الرابع بالدقائق الاخيرة  .

استطاع النصر السعودي هز شباك الفيحاء خلال الشوط الاول من زمن المباراة التى جمعتهما بنتيجة 2-0 اهداف سجلا بعد مرور نصف ساعة من زمن اللقاء الذي اقيم على استاد الملز .
تمكن النصر ان يتقدم في الدقيقة 30 من الشوط الاول بهدف سجله لاعبه خالد الغامدي ثم تمكن لاعبه ايفان توميتشاك ان يسدد الهدف الثاني في الدقائق الاضافية من الشوط الاول .

وبدأت مباراة النصر والفيحاء بمحاولات نصراوية لتسجيل هدف التقدم غير ان النصف ساعة الاولى من زمن الشوط الاول انتهت دون اهداف.

  • نتيجة مباراة النصر والفيحاء اليوم : 4-0
  • اهداف مباراة النصر والفيحاء اليوم  :

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى