رياضة

ادارة نادي الشباب تصدر بياناً بعد اختفاء الحارس محمد العويس وتطالبه بالعودة

خرجت ادارة نادي الشباب عن صمتها بعد احاديث واسعة تحدثت حول توقيع الحارس محمد العويس مع النادي الاهلي مؤخرا .
حيث اصدرت بياناً استغرب عن اختفاء الحارس العويس بعد انتهاء معكسر منتخب السعودية بالامارات الذي شارك فيه محمد العويس باعتباره حارس المنتخب الاخضر .
وطالبت الادارة بعودة العويس الى النادي باعتباره لايزال لاعباً شبابياً وان رفض التجديد مع النادي سيقرر النادي بيع ماتبقى من مدة العقد .
واوضحت ادارة النادي ان الشباب كان قد اعد للحارس محمد العويس عرضاً خاصاً بتجديد العقد له بعد انتهاء المعسكر التدريبي للمنتخب .
وابدت ادارة الشباب استغرابها من اغلاق جميع وسائل الاتصال الرسمية الخاصة باللاعب بمافيها الهاتف المحمول معبرة عن انزعاجها تحول المعسكر الى ساحة للمفاوضات مع اللاعب لصالح احد الاندية في اشارة الى النادي الاهلي مطالبة الاتحاد السعودي بضرور اتخاذ اجراءات لما جرى محذرة الاطراف المحرضة التى ساعدت على قطع الاتصال به واختفاءه وعدم حضوره الى اللعب بالنادي وفق البيان .
واعتبرت الادارة ماجرى في المعسكر مخالفاً للانطة والقوانين الخاصة بالاحتراف المحلية و الدولية معتبرة الامر تخريبيا مطالبة بعقوبات.
وكان قد كشفت مصادر رياضية الخميس الماضي تفاصيل صفقة انتقال حارس الشباب محمد العويس الى النادي الاهلي السعودي (اقرا من هنا تفاصيل صفقة انتقال الحارس محمد العويس من الشباب الى الاهلي ) .

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى