العالم اليوم | رياضة | فيديو : ملخص نتيجة و اهداف مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم 1-0 في ربع نهائي كأس الملك البرشا يجتاز بصعوبة لقاء الذهاب
رياضة

فيديو : ملخص نتيجة و اهداف مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم 1-0 في ربع نهائي كأس الملك البرشا يجتاز بصعوبة لقاء الذهاب

فاز فريق برشلونة على نظيره ريال سوسيداد في لقاء صعب جمعا الفريقين على ملعب انويتا امس الخميس ضمن مباريات ربع نهائي كاس ملك اسبانيا بنتيجة 1-0 اهداف ويعود لقاء الفريقين الاسبوع القادم مساء الخميس في الكامب نو .

الشوط الثاني
اتسمت مجريات الشوط الثاني بالسلبية التامة في اللعب بين برشلونة وريال سوسيداد مع عدم تمكن اللاعبين من الوصول الى مرمى الخصم فيما ارتفعت نسبة اصابة اللاعبين في صفوف برشلونة .
في الدقيقة 52 من زمن الشوط الثاني اهدر اللاعب في ريال سوسييداد تشابي برييتو فرصة من وسط منطقة الجزاء بمساعدة زميله يوري .
بالدقيقة 59 حاول لاعب برشلونة سيرجي روبرتو احراز الهدف الثاني للفريق الكتالوني غير ان الكرة اتجهت صوب يسار المرمى بعد حصوله على تمرير من البرشلوني ايفان راكيتيتش ثم عاد سيرجي بالدقيقة 60 ليهدر فرصة اخرى .  في الدقيقة 72 حاول لاعب ريال سوسييداد ميكيل  التسديد بعد ركلة ركنية دون جدوى ثم اهدر ليونيل ميسى ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 78

وكان قد تمكن برشلونة مبكرا من التقدم بهدف وحيد سجل من ضربة جزاء في مرمى ريال سوسيداد لتصبح نتيجة المباراة 1-0 اهداف خلال النصف الاول .
الشوط الاول

[ads1] شكل فريق ريال سوسيداد في الدقائق الاول من زمن الشوط الاول خطورة على مرمى برشلونة حيث تمكنوا من الوصول السريع اليه مع تراجع لاعبي الفريق الكتالوني الى منطقة الدفاع بشكل واضح.

وقع لاعب ريال سوسييداد آسير إيارامندي بالدقيقة الاولى من اللقاء بخطأ حصل من خلالها لاعب برشلونة نيمار على ركلة ثابتة بمنطقة الدفاع تبعه حالة تسلل لريال سوسيداد حينما حول لاعبه تشابي برييتو الكرة صوب زميله كارلوس فيلا الذي كان في حالة تسلل .

شن برشلونة اول محاولة مهدرة للهجوم عبر لويس سواريز في الدقيقة الرابعة من تسديدة بالقدم اليمنى عبر تمريرة من ليونيل ميسي .
في الدقيقة العاشرة اهدر لاعب البرسا البرازيلي نيمار فرص محققة من منطقة الجزاء اطلقها صوب يسار ريال سوسييداد سرعان ما اصبحت هجمة مرتدة للريال بعد ثواني عبر ميكيل الذي حاول التسديد من خارج منطقة الجزاء لكنها كانت عالية .
في الدقيقة عشرين حصل لاعب برشلونة نيمار على ضربة جزاء مباشرة وقام باستغلالها لتسديد الهدف الاول للفريق الكتالوني .
في الدقيقة 28 اضاع لاعب ريال سوسيداد يوري تسديدة بقدمه اليمنى من خارج منطقة الجزاء بمساعده كارلوس فيلا ثم جاءت محاولة زميله آسير إيارامندي بالدقيقة 36 من تسديدة بقدمه اليمنى من خارج منطقة الجزاء بمساعدة من ويليان خوسيه.

  • نتيجة مياراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم : 1-0
  • اهداف مياراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم 

تعليقات

اضغط هنا لكتابة تعليق