العالم اليوم | رياضة | فيديو : ملخص اهداف مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو اليوم في ربع نهائي كأس الملك الميرنجي يخسر ثاني لقاء هذا الاسبوع
رياضة

فيديو : ملخص اهداف مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو اليوم في ربع نهائي كأس الملك الميرنجي يخسر ثاني لقاء هذا الاسبوع

فاجأ سيلتا فيغو لاعبي ريال مدريد بخسارة ساحقة امس الاربعاء في مواجهة ربع نهائي كاس ملك اسبانيا وبادر سيلتا فيجو بتسجيل الهدف الاول بعد دقائق من بداية مجريات الشوط الثاني قبل ان يعادل الريال النتيجة غير ان فرحة الميرنجي لم تدم بضع دقائق قبل ان يتقدم سيلتا من جديد بهدفين .

الشوط الثاني 
في الدقيقة 49 حاول لاعب ريال مدريد كريستيانو رونالدو التسديد من حارج منطقة الجزاء غير ان الكرة صدت من قبل حارس سيلتا فيغو .
عاد ريال مدريد عبر لاعبه لوكاس فاسكويز في الدقيقة 58 بعد تلقيه تمريرة من مارسيلو غير ان المحاولة اهدرت .
في الدقيقة 63 احرز لاعب سيلتا ياجو أسباس الهدف الاول لفريقه من وسط منطقة الجزاء ليتقدم سيلتافغو بهدف وحيد .
بالدقيقة 68 اسطاع لاعب ريال مدريد مارسيلو ان يسجل هدف التعادل من تسديدة بقدمه من وسط منطقة الجزاء إلى الزاوية اليسرى السفلى غير ان فرحة زملائه لم تدم حيث سجل بعد دقيقة لاعب سيلتا فغو جوني الهدف الثاني بالدقيقة 69 بمساعدة ياجو أسباس .

الشوط الاول

انتهت نتيجة الشوط الاول بين ريال مدريد وسيلتا فيغو بالتعادل السلبي دون اهداف في مباراة حمعت الفريقين على ارضية ملعب الميرنجي في وقت متأخر مساء الاربعاء .
بدأت مجريات الشوط الاول بين ريال مدريد وسيلتا فيغو بمحاولة لاعب ريال مدريد لوكاس فاسكويز في الدقيقة الثانية من زمن اللقاء التسديد بالقدم الايمن من خارج منطقة الجزاء بمساعدة كريستيانو رونالدو لكن الكرة اتجهت اعلى يسار مرمى سيلتا فيغو .
في الدقيقة الثامنة حاول لاعب سيلتا ثيو بونغوندا ان يسدد من يمين مرمى الريال من تمريرة تلقاها من زميله نيمانجا رادوجا دون جدوى.
حاول لاعب ريال مدريد كريستيانو رونالدو ان يحرز هدف التقدم في الدقيقة 16 من زمن الشوط الاول من خلال رساية من منطقة الست ياردات من تمريرة لزميله توني كروس .
حاول نجم دفاع الريال سيرجيو راموس التسديد من وسط منطقة الجزاء وسط مرمى سيلتا من تمريرة لوكاس فاسكويز عند الدقيقة 24 من الشوط الاول .
في الدقيقة 29 اهدر لاعب سلتا فيغو مارسيلو دياز فرصة اثناء تصيوبه وسط مرمى ريال مدريد بمساعدة ثيو بونغوندا .
بالدقيقة 30 اهدر لاعب ريال مدريد توني كروس فرصة اخرى للريال بعد تلقيه تمرير من لوكا مودريتش ثم محاولة بالدقيقة 32 من لاعب الريال لوكاس فاسكويز تبعها محاولة للاعب كريستيانو رونالدو بالدقيقة 33 في ثلاث فرص ضائعة متتالية .
وفي الدقيقة39 فشل لاعب ريال مدريد كاسيميرو باستغلال تمريرة توني كروس حيث وجهه الكرة من خارج منطقة الجزاء قريبة الى يسار مرمى سيلتا فيغو .