العالم اليوم | رياضة | ملخص نتيجة مباراة مصر ومالي اليوم بدون اهداف 0-0 في كأس الأمم الأفريقية الجابون 2017 المنتخب المصرى يفشل في اول مبارياته
رياضة

ملخص نتيجة مباراة مصر ومالي اليوم بدون اهداف 0-0 في كأس الأمم الأفريقية الجابون 2017 المنتخب المصرى يفشل في اول مبارياته

فشل منتخب مصر في تحقيق فوزه الاول بعد لقائه امس بمنتخب مالي ضمن مباريات كأس امم افريقيا 2017 وانتهت نتيجة المباراة بالتعادل السلبي دون اهداف رغم تقديم المنتخب المصرى مستوى جيد امام المنتخب المالي الذي حضر دفاعه كثيرا خلال الشوط الاول فيما شن هجمات مرتدة في الشوط الثاني ضد مرمى منتخب مصر غير ان نسبة الاستحواذ على الكرة كانت للمنتخب المصرى .
الشوط الثاني
بدأت مجريات الشوط الثاني بمحاولة مالية في الدقيقة 47 حيث حاول الدقيقة لاعبه ياتباري لكن الدفاع المصري تمكن من صدها.
في الدقيقة 50 حصل منتخب مصر على ضربه حرة مباشرة علي حدود منطقة جزاء مالي وقام لاعبه عبدالله السعيد بتسديد الضربة الحرة المباشرة في منتصف مرمى مالي.
شن في الدقيقة 54 منتخب مصر عبر محمود تريزيجيه هجمة مرتدة عرضيه علي رأس مروان محسن لكن حارس مالي تمكن من صدها ثم عاد محمود تريزيجيه للهجوم بالدقيقة 60 لكن الكرة خرجت خارج المرمى ركنية .
اجرى المنتخب المالي اول تبديل سامبو يتباري رقم 14 ونزول اللاعب باسيمو رقم 20 وحصل محمد صلاح على كرت اصفر بالدقيقة 67 .
قرر مدرب منتخب مصر اجراء التغيير الثاني بعد دخول حارس المرمى عصام الحصري بديلا عن الشناوي في الشوط الاول وفي الدقيقة 70 خرج محمد صلاح ودخل بديلا عنه رمضان صبحي بعدما تعرض محمد صلاح لانذار بالدقيقة 67 اثر تدخل عنيف واللاعب المالي سيلا.
في الدقيقة 76 اجرى مدرب المنتخب المصرى تغييرا اخيرا حيث انزل أحمد حسن كوكا بدلا من مروان محسن.
بالدقيقة 78 حصل منتخب مالي ضربة حرة نفذها سيلا وحولها زميله عثماني كوليبالي براسية صوب مرمى المنتخب المصرى دون جدوى وحاول كوليبالي الهجوم بالدقيقة 81 بعد مناورة ولاعب مصر عبدالشافي .
[ads1] الشوط الاول
انتهت نتيجة مجريات الشوط الاول من لقاء مصر ومالي دون اهداف في المباراة التى جمعت الفريقان على ملعب بور جونتي ضمن مباريات كاس امم افريقيا .
انطلقت مباراة مصر ومالي مساء اليوم الثلاثاء بصربة حرة لصالح المنتخب المصرى بالدقيقة الثانية من زمن الشوط الاول وشهدت البداية استحواذ للاعبي مصر على الكرة وسط الملعب حتى الدقيقة الخامسة حيث حاول لاعب المنتخب المصرى مروان محسن التسديد صوب مرمى مالي غير ان حارس المنتخب المالي تمكن من انقاذ مرمى فريقه من اول هجمة للمنتخب المصرى .
تحول هجوم منتخب مصر الى هجمة مرتدة للمنتخب المالي حيث وصل الى منطقة دفاع المنتخب المصرى لكن اللاعب المصرى علي جبر انقذ المرمى .
في الدقيقة التاسعة من زمن اللقاء نفذ لاعب منتخب مالي ضربة حرة بسبب خطأ من منتخب مصر بمنتصف الملعب تبعها ضربة حرة بالدقيقة 11 لصالح لاعب مصر محمد صلاح بمنتصف الملعب .
في الدقيقة 13 انقذ الشناوي اولى محاولات مالي من عرضية لماريجا وتحولت الكرة الى ركلة ركنية وفي الدقيقة 16 تعرض احمد الشناوي الى اصابة .
في الدقيقة 22 من زمن اللقاء سقط الشناوي من جديد ما ادى الى خروجه من المباراة لعدم قدرته للاصابة ما ادى الى بكاءه قبل المغادرة و دخل عصام الحضري بديلا عن في حراسة المرمى .
حاول لاعب مصر محمد صلاح الهجوم بعرضية ارضية للني بالدقيقة 25 من زمن اللقاء غير ان الكرة خرجت اعلى العارضة .

نتيجة مصر ومالي : 0-0
اهداف اللقاء  : لايوجد