العالم اليوم | رياضة | فيديو : ملخص نتيجة و اهداف مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم 1-2 في الجولة 18 الدوري الاسباني هزيمة الريال لاول مرة هذا الموسم
رياضة

فيديو : ملخص نتيجة و اهداف مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم 1-2 في الجولة 18 الدوري الاسباني هزيمة الريال لاول مرة هذا الموسم

خسر نادي ريال مدريد اول مباراة له هذا  الموسم من قبل نادي اشبيلية في لقاء صعب انتهى امس الاحد بنتيجة 2-1 اهداف ضمن الجولة الثامنة عشرة من مباريات الدوري الاسباني .

الشوط الثاني

انطلقت مجريات الشوط الثاني بمحاولة لفريق اشبيلية في الدقيقة 46 من زمن اللقاء عبر اللاعب فرانكو فاسكيز الذي حاول ان يصوب صوب مرمى ريال مدريد .
اهدر لاعب ريال مدريد مارسيلو تسديدة بقدمه اليمنى من خارج منطقة الجزاء واتت مرتفعة إلى جهة اليمين بمساعدة من لوكا مودريتش بالدقيقة 51.
حاول لاعب اشبيلية وسام بن يدر التسديد صوب يسار مرمى الميرنيجي من تمريرة من زميله فرانكو فاسكيز بالدقيقة 53 .
عاد كريستيانو رونالدو بالدقيقة 55 الى التسديد صوب يمين مرمى اشبيلية الا ان المحاولة فشلت ومحاولة اخرى كانت قوية للريال بالدقيقة 62 حيث اهدر كريم بنزيمة فرصة محققة من تسديدة بالقدم اليمنى بمساعدة لوكا مودريتش لكن الركة ارتفعت عالياً فوق المرمى .
في الدقيقة 65 وقع حارس مرمى اشبيلية بخطأ ضد لاعب ريال مدريد دانييل كارفاخال بعد عرقلة واضحة ما ادى الى احتساب ضربة جزاء .
نفذ كريستيانو رونالدو بالدقيقة 66 ضربة الجزاء صوب يسار مرمى اشبيلية ليسجل الهدف الاول في اللقاء ويتقدم ريال مدريد بهدف وحيد .
سجل لاعب ريال مدريد سيرحوا راموس بالخطأ في مرماه الهدف الاول لاشبيلية ليتعادل الفريقين في مباراة صعبة بالدقيقة 84 .
وتمنك اشبيلية ان يسجل الهدف الثاني عبر لاعبه ستيفان يوفيتيتش من تسديدة بقدمه اليمنى من خارج منطقة الجزاء إلى الزاوية اليمنى السفلى بمساعده فيتولو.

الشوط الاول
لية بالتعادل السلبي دون اهداف وتساوت الفرص بين الفريقين في المباراة غير ان فرض النادي الاندلسي كانت اكبر خلال النصف الاول من زمن اللقاء .

بدأت مباراة ريال مدريد ضد اشبيلية بحصول لاعب الريال كريستيانو رونالدو بالدقيقة الاولى من زمن الشوط الاول على ركلة ثابتة بمنطقة الدفاع اثر خطأ على اللاعب الاشبيلي نيكو باريجا ثم منح حكم اللقاء بالدقيقة الثانية ركلة حرة للاعب اشبيلية فيتولو بسبب خطأ وقع لاعب ريال مدريد رافاييل فاران فيه .
مرت الدقائق الخمس الاولى بمحاولات للفريقين غير ان اللعب ظل وسط الملعب دون محاولات خطرة وفي الدقيقة السابعة شن لاعبو ريال مدريد هجوماً حتى وصل لاعبه كاسيميرو الى منطقة الجزاء لكنه حصل على عرقلة من لاعب اشبيلية سمير نصري ومنح حكم اللقاء ركلة حرة للريال .
في الدقيقة السابعة حاول كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد ان يسجل هدف التقدم من خارج منطقة الجزاء لكنه المحاولة افشلت من قبل اشبيلية .
حصل لاعب اشبيلية فرانكو فاسكيز على ركلة حرة بعد خطأ وقع به لاعب الريال لوكا مودريتش في الدقيقة العاشرة .

[ads1] حاول نجم الدفاع لاعب ريال مدريد سيرجيو راموس بالدقيقة 14 من زمن الشوط الاول التسديدة من رأسية من وسط منطقة الجزاء لكنها كانت مرتفع جدا بعد تمريرة عرضية من زميله توني كروس بعد ركلة ركنية.
في الدقيقة 18 حاول لاعب اشبيلية ستيفن نزونزي من راسية من مسافة قريبة لمرمى ريال مدريد بعد تمريرة عرضية من زميله سمير نصري تبعها محاولة اللاعب سمير نصري بالدقيقة 23 للتسديد من خارج منطقة الجزاء بعد مساعدة ماريانو من تمريرة راسية .
عاد ريال مدريد في الدقيقة 26 عبر لاعبه كريستيانو رونالدو الذي اهدر فرصة محققة بعد تمريرة من توني كروس .
فشل لاعب اشبيلية فرانكو فاسكيز من التسديد من خارج منطقة الجزاء الدقيقة 31 حيث مرت من اعلى يسار المرمى بعد تمريرة من ماريانو.
اهدر لاعب اشبيلية سمير نصري فرصة لاحراز هدف التقدم بمساعدة زميله فيتولو بالدقيقة 33 ثم جاءت محاولة اخرى لزميله سيرجيو اسكوديرو بالدقيقة 37 بمساعدة سمير نصري .
اهدر نجم الريال كريستيانو رونالدو تسديدة بقدمه اليمنى من وسط منطقة الجزاء إلى يمين مرمى اشبيلية بعد تمريرة من كريم بنزيمة.

جدول ترتيب الدوري الاسباني 2017 بعد الجولة 18 استمرار تصدر ريال مدريد رغم الهزيمة

  • ?نتيجة مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم : 1-2 
  • ⚽ اهداف مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم 

https://www.youtube.com/watch?v=egZYOyyj5yM