العالم اليوم | رياضة | يوتيوب : ملخص اهداف مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم بـ نتيجة 3-3 الريال يتأهل الى ربع نهائي كاس ملك اسبانيا 2017 بسداسية
رياضة

يوتيوب : ملخص اهداف مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم بـ نتيجة 3-3 الريال يتأهل الى ربع نهائي كاس ملك اسبانيا 2017 بسداسية

تأهل ريال مدريد الى ربع نهائي كأس ملك اسبانيا امس الاربعاء بعد تعادله بثلاثة اهداف في لقاء الاياب غير ان نتيجة الذهاب حسمت بطاقة التأهل بستة اهداف للريال مقابل 3 اهداف للفريق الاندلسي .

لعب الفريقان مباراة مثيرة خاصة ان ريال مدريد كان متأخرا بهدفين قبل ان يسجل هدف التعادل الثالث في الدقيقة الاخيرة من زمن الشوط الثاني عبر كريم بنزيمة الذي انقذ الفريق المدريدي من الهزيمة الاولى لتنتهي نتيجة المواجهة بالتعادل الايجابي بثلاثة اهدف فيما كان قدر احرز ريال مدريد 3 اهداف نظيفة في لقاء الذهاب ما مكنه من ان يتأهل الى ربع النهائي بسداسية .
الشوط الثاني
دخل ريال مدريد الشوط الثاني ضد اشبيلية بهجوم مباشر واستطاع ان يشن هجمات موفقة خلال دقائق بسيطة ويحرز هدف التعادل الاول .
بدأت مجريات الشوط الثاني بمحاولة للاعب الريالي ماريانو بالدقيقة 45 تبعهه محاول زميله كاسيميرو بعد دقيقة فيما حاول اشبيلية التسديد بالدقيقة 47 عبر لاعبه ستيفان يوفيتيتش قبل ان تتحول الى هجمة مرتدة لنادي ريال مدريد حيث صوب ماركو أسنسيو باتجاة مرمى الفريق الاندلسي ليسدد الهدف الاول بقدمه من وسط منطقة الجزاء إلى الزاوية اليمنى السفلى من مرمى اشبيلية .
حالو لاعب ريال مدريد ألفارو موراتا ان يسجل هدف جديد بالدقيقة 52 بمساعدة ماركو أسنسيو تبعها هدف اشبيلية الثاني في الدقيقة 53 عبر لاعبه ستيفان يوفيتيتش بمساعدة سيرجيو اسكوديرو ليتقدم الفريق الاندلسي بهدفين لهدف بعد ربع ساعة من مرور الشوط الثاني .
حاول لاعب اشبيلية وسام بن يدر بالدقيقة 64 التسديد بمساعدة زميله بابلو سارابيا ثم حاول لاعب ريال مدريد ألفارو موراتا بالدقيقة 66 التسديد.
بالدقيقة 76 استطاع لاعب اشبيلية فيسنتي ان يحرز الهدف الثالث من منطقة قريبة من مرمى ريال مدريد صوب يمين المرمى ليرفع عدد الاهداف الى ثلاثة اهداف مقابل هدف .
في الدقيقة 82 حصل لاعب ريال مدريد على ضربة جزاء مستحقة وتمكن نجم الريال سيرجيو راموس ان يسدد هدف ريال مدريد الثاني لتصبح نتيجة المباراة 2-3 لصالح اشبيلية .
في الدقيقة 92 تمكن لاعب ريال مدريد كريم بنزيمة تسجيل الهدف الثالث بتسديدة بقدمه اليمنى من وسط منطقة الجزاء إلى الزاوية اليمنى السفلى بمساعدة من مارسيلو.

الشوط الاول 

بدأ الشوط الاول في دقائقه الاولى بضغط شديد من لاعبي اشبيلية على مرمى ريال مدريد الذي ظهر لاعبه في حالة توتر في الدقائق الاول من زمن اللقاء .
سجلت المحاولة الاولى في اللقاء لصالح اشبيلية بالدقيقة الاولى حينما حاول لاعبه سيرجيو اسكوديرو التسديد بقدمه اليمنى من خارج منطقة الجزاء غير ان الكرة ارتفعت أعلى من مرمى ريال مدريد .
وقع لاعب اشبيلية فيسنتي بخطأ بالدقيقة الثانية وحصل لاعب ريال مدريد ألفارو موراتا على ركلة ثابتة بمنطقة الدفاع .
في الدقيقة الخامسة من زمن اللقاء حاول اشبيلية مجددا التصويب صوب مرمى الريال عبر لاعبه خواكين كوريا من خلال تسديدة بقدمه اليمنى من خارج منطقة الجزاء باتجاة أسفل الزاوية اليسرى بمساعدة زميله لوتشيانو.
اثمرت محاولات اشبيلية في تسجيل الهدف الاول بالدقيقة التاسعة خلال النصف الاول من اللقاء بالخطأ عبر لاعب ريال مدريد دانيلو بسبب الضغط المستمر على فريقه ثم حاول لاعب ريال مدريد ماركو أسنسيو ان يسجل هدفاُ بالدقيقة العاشرة دون جدوى بمساعدة كاسيميرو.
حاول لاعب الميرنجي غاب لوكاس فاسكويز بالدقيقة 14 التسديد بقدمه اليمنى من خارج منطقة الجزاء لكنها كانت مرتفعة جدا بعد ركلة ركنية.

استطاع اشبيلية ان يضغط على مرمى ريال مدريد في الربع ساعة الاولى من مجريات الشوط الاول ما ادى الى ان يحصل على هدف التقدم غير ان الهدف لم يأتي من خلال لاعبيه بل من لاعب ريال مدريد بالخطأ .
في الدقيقة 17 حاول لاعب ريال مدريد ماريانو ان يسدد بقدمه اليمنى من وسط منطقة الجزاء غير انه جرى منعه بمساعدة زميله توني كروس.
وصل لاعبو ريال مدريد مجددا الى مرمى اشبيلية بالدقيقة 23 في هجمة خطرة حاول لاعبه ماريانو ان يوجه تسديد بالقدم اليمنى من خارج منطقة الجزاء غير انه اخطاها .
ووقع لاعب ريال مدريد لوكاس فاسكويز في حالة تسلل بالدقيقة 26 اثناء تمرير الى زميله ماريانو تبعها هجمة مرتدة لاشبيلية حينما حاولا اللاعب وسام بن يدر احراز هدف وسط مرمى ريال مدريد بمساعدة فيسنتي وعاد مجددا نفس اللاعب بعدق دقيقة ليحاول التسديد بالقدم اليمنى بمساعدة لوتشيانو دون جدوى ثم عاد لوتشيانو بعد دقيقة تحديدا بالدقيقة 28 ليهدر فرصة اخرى بمساعدة خواكين كوريا ثم محالو اخرى من لاعب اشبيلية سيرجيو اسكوديرو بالدقيقة 30 .
مرت النصف ساعة الاولى على لاعبي ريال مدريد بشكل ثقيل حيث بدأ ريال مدريد يسيطر على الكرة في الملعب حتى نهاية الشوط الاول حينما حاول لاعبه توني كروس بالدقيقة 31 من تسجيل هدفاً من خارج منطقة الجزاء بمساعدة ماريانو .
شكلت الدقائق الاخيرة من الشوط الاول هجمات خطرة ضد اشبيلية حيث ضاع توني كروس ,لاعب ريال مدريد , تسديدة جديدة من خارج منطقة الجزاء بمساعدة ماريانو ثم اهدر لاعب الريال دانيلو التسديد بمساعدة من لوكاس فاسكويز باالدقيقة 44 لينتهي الشوط تقدم اشبيلية بهدف وحيد سجل بالخطأ عبر لاعب ريال مدريد .

[ads1] نتيجة مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم : 3-3
اهداف مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم : 

تعليقات

اضغط هنا لكتابة تعليق