العالم اليوم | رياضة | ملخص نتيجة مباراة السعودية وسلوفينيا اليوم الودية المنتخب السعودي ينهي اول مواجهة دون اهداف
رياضة

ملخص نتيجة مباراة السعودية وسلوفينيا اليوم الودية المنتخب السعودي ينهي اول مواجهة دون اهداف

انتهت مباراة منتخب السعودية وسلوفينيا اليوم بالتعادل السلبي دون اهداف على رغم محاولات المنتخب السعودي التسديد مرات عدة خلال زمن اللقاء الودي الذي جمعهما على استاد زايد بالعاصمة الاماراتية أبوظبي في اول مباراة يخوضها الاخضر هذا العام ضمن استعداداته لتصفيات مونديال 2018 التى تعود في نهاية مارس المقبل .
الشوط الثاني 
في الدقائق الاولى من زمن الشوط الثاني حاول منتخب سلوفينيا اكثر من مرة التسديد صوب مرمى المنتخب السعودي غير ان حاسر المنتخب الاخضر ياسر المسيليم تمكن من احباط تلك المحاولات خلال العشر دقائق الاولى للشوط الثاني .
في الدقيقة 62 حاول لاعب منتخب السعودية سلمان الفرج ان يسدد الهدف الاول بمساعدة زميله الشهري غير ان الكرة اخرجها الحارس السلوفيني ثم محالوة اخرى من تيسر الجاسم بعد دقيقة حيث صوب كرة من خارج منطقة الجزاء .
سيطر المنتخب السعودي على مجريات المباراة ونفذ لاعبوه هجمات واسعة خطرة فيما غاب لاعبو المنتخب السلوفيني عن الهجوم عدا محاولات بسيطة قام بها  وظل منتخب سلوفينيا يدافع عن مرماه بشكل مبالغ فيه اذ تراجع كل لاعبيه الى الدفاع واغلق اللعب على المنتخب السعودي بشكل واضح .
الشوط الاول
قدم المنتخب السعودي شوطا اولا نموذجيا رغم عدم تمكنه من تسجيل اي هدف غير انه استحوذ على الكرة بنسبة 70 % خلال النصف الاول .
فشل المنتخب السعودي في تحقيق هدف التقدم في الشوط الاول على رغم أهدار الكثير من الفرص المحققة لمنتخب السعودية ضد سلوفينيا حيث استطاع ان يصل مرات عدة الى الجانب السلوفيني وتخطى منطقة الجزاء وسدد لاعبوه مرات عدة غير الحظ لم يحالفهم في تحقيق هدف التقدم خلال النصف الاول من اللقاء .
وبدأت مباراة السعودية وسلوفينيا ببداية للمنتخب السعودي ومناورات للاعبية وسط الملعب سرعان ماتبدلت في الدقيقة الاولى من زمن الشوط الاول الى محاولة فاشلة للمنتخب السلوفيني .
ظهرت محاولة في الدقيقة الخامسة من زمن اللقاء للمنتخب السعودي سرعان ماصدها لاعبو الدفاع السلوفيني ثم حصل منتخب السعودية على ركلة حرة في الدقيقة السادسة بعد سقوط لاعبه نواف العابد ثم تحولت الى كرة خطرة لمنتخب سلوفينيا ثم محاولة اخرى بالدقيقة السابعة لمنتخب سلوفينيا جرى تحويلها الى ركلة ركنية لصالح سلوفينيا وفي الدقيقة العاشرة اهدر لاعبو السعودية فرصة محققة تمكن حارس المنتخب السلوفيني بعد كرة من نواف العابد .

في الدقيقة 15 اضاع لاعب منتخب السعودية تيسير الجاسم فرصة محققة بمساعدة زميله نواف العابد غير ان الكرة اضطدمت بالعارضة .
اضاع لاعب المنتخب السعودي محمد السهلاوي في الدقيقة 24 فرصة محققة بمساعدة تيسير الجاسم ومحاولات اخرى .

[ads1] نتيجة مباراة السعودية وسلوفينيا اليوم : 0-0 
اهداف مباراة السعودية وسلوفينيا اليوم : لايوجد