العالم اليوم | رياضة | يوتيوب : نتيجة و اهداف مباراة الاتفاق وغلطة سراي اليوم 3-1 الودية من الدمام
رياضة

يوتيوب : نتيجة و اهداف مباراة الاتفاق وغلطة سراي اليوم 3-1 الودية من الدمام

نجح الاتفاق السعودي في تحقيق الفوز ضد النادي التركي غلطة سراي اليوم الاثنين في المباراة الودية التى جمعت الفريقين بمدينة الدمام لاول مرة بثلاثة اهداف مقابل هدف .
حيث استطاع لاعبو الاتفاق ان يسجلوا هدفين في الشوط الاول ثم جاء الهدف الثالث في النصف الثاني من زمن اللقاء .
في الدقيقة تمكن لاعب الاتفاق ان يستغل هجمة لنادية ويسدد الهدف الثالث للفريق ثم سجل لاعب غلطة سراي بالدقيقة 82 الهدف الاول لفريقه لينهي نتيجة المباراة بثلاثية مقابل هدف .

ومرت الربع ساعة من الشوط الاول دون اهداف من مباراة الاتفاق وغلطة سراي وسط محاولات الفريقين بتسجيل هدف التقدم فيما شكل لاعبو غلطة سراي التركي خطرا كبيرا على مرمى الاتفاق وأضاعوا عدد من الفرص المحققة .
تمكن لاعب الاتفاق كنو من تسجيل الهدف الاول بالدقيقة 20 من زمن الشوط الاول ثم اهدر لاعبو غلطة سراي بالدقيقة 22 فرصة محققة حينما تمكن حارس الاتفاق من اخراج الكرة الى ركلة ركنية وتحول هجوم النادي التركي الى هجمة مرتدة للاعبي الاتفاق عبر لاعبه كنو .
في الدقيقة 25 تمكن لاعب الاتفاق العمري من تسجيل الهدف الثاني باسلوب احترافي ليتقدم الاتفاق خلال اقل من نصف ساعة بهدفين نظيفين بسيطرة وهجمات قوية كما نجح حارس الاتفاق من التصدى لهجمات خطرة جدا .

انطلقت مباراة الاتفاق وغلطة سراي اليوم الاثنين عند السابعة والربع بتوقيت مكة بحضور جماهيري ضعيف على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام وجاء غياب الجمهور لاسباب عديدة ابرزها اختيار منتصف الاسبوع كتوقيت للمواجهة اضافة الى امتحانات طلاب الجامعات خلال هذا الايام .

نتيجة مباراة الاتفاق السعودي وغلطة سراي التركي اليوم : 3-1
اهداف مباراة الاتفاق وغلطة سراي اليوم :