العالم اليوم | رياضة | يوتيوب : ملخص نتيجة و اهداف مباراة برشلونة وفياريال اليوم 1-1 في الجولة 17 من الدوري الاسباني البرشا يفقد نقاط اللقاء ويتراجع ترتيبه
رياضة

يوتيوب : ملخص نتيجة و اهداف مباراة برشلونة وفياريال اليوم 1-1 في الجولة 17 من الدوري الاسباني البرشا يفقد نقاط اللقاء ويتراجع ترتيبه

تعادل فريقي برشلونة وفياريال  امس الاحد فيما فشل نادي برشلونة في تحقيق الفوز وتراجع ترتيبه الى الترتيب الثالث بعد تعادله من فياريال بهدف وحيد لكليهما حيث سجل فياريال في بداية الشوط الثاني في المباراة التى جمعت الفريقان في الجولة 17 من مباريات الدوري الاسباني .

تمكن برشلونة من استغلال ركلة حرة عبر لاعب ليونيل ميسي اخر دقائق من الشوط الثاني ليحرز هدف التعادل بعدما كان قد تقدم فياريال بهدف .

الشوط الثاني 

تمكن فياريال من تسجيل الهدف الاول في مرمى برشلونة بعد مرور اربع دقائق من بداية الشوط الثاني حيث احرز لاعبه نيكولا سانسو هدف التقدم بالدقيقة الرابعة من خلال تسديدة بالقدم اليمنى من الجانب الأيمن لمربع الجزاء إلى الزاوية اليسرى السفلى لمرمى برشلونة بمساعدة زميله الكسندر باتو .
حاول لاعب برشلونة نيمار من التسديد من يمين منطقة الجزاء صوب وسط مرمى فياريال بمساعدة من ليونيل ميسي في الدقيقة 52 .

في الدقيقة 61 حاول لاعب برشلونة ليونيل ميسي التسديد بقدمه اليمنى من خارج منطقة الجزاء بمساعدة سيرجي روبرتو ثم حاول زميله أندريس إنييستا التسديدة بقدمه اليمنى من خارج المنطقة بمساعدة من ليونيل ميسي عند الدقيقة 67 .
استمرت محاولات لاعبي برشلونة تغزو منطقة جزاء فياريال بعد تسجيل الهدف الاول حيث حاول بالدقيقة 70 من زمن اللقاء عبر لاعبه خافيير ماسكيرانو عبر رأسية من وسط منطقة الجزاء غير ان فشلت بأعلى الزاوية اليسرى بمساعده ليونيل ميسي .
اصاع ليونيل ميسي تسديدة عرض القائم الأيسر بتسديدة بقدمه اليسرى من وسط منطقة الجزاء بمساعدة أندريس إنييستا عند الدقيقة 72 تلتها محاولة في الدقيقة 74 للاعب فياريال روبرتو سوريانو والذي حالو ان يسجل من خارج منطقة الجزاء بمساعده جوناثان دوس سانتوس.
اهدر لاعب برشلونة البرازيلي نيمار تسديدة بقدمه من وسط منطقة الجزاء حيث جاءت مرتفعة قليلا بمساعدة من أردا توران.

في الدقيقة 89 حصل ليونيل ميسي على ركلة حرة اخر وتمكن من خلالها تسجيل الهدف الاول لفريقه من ركلة حرة من تسديدة بقدمه اليسرى إلى الزاوية العليا اليسرى.

الشوط الاول 

فشل برشلونة في تسجيل هدف التقدم خلال الشوط الاول من زمن لقاء فياريال اليوم لينهي النصف الاول دون اهداف .
انطلقت مباراة برشلونة وفياريال بمحاولة برشلونية في الدقيقة الثانية من زمن اللقاء حينما سدد لاعبه أندريس إنييستا بالقديم الايمن من خارج منطقة الجزاء صوب اعلى مرمى فياريال بمساعدة من نيمار .
فيا لقديقة السابعة كانت هناك محاولتين للفريق الكتالوني حيث حاول ليونيل ميسي توجيه تسديدة بقدمه من الجانب الأيسر من منطقة الجزاء بمساعدة من نيمار تبعها محاولة زميله أندريس إنييستا من خلال تسديدة بقدمه اليمنى من خارج منطقة الجزاء بمساعدة من ليونيل ميسي.
واهدر لاعب برشلونة لويس سواريز تسديدة بقدمه من الجانب الأيسر من منطقة الست ياردات بمساعدة من ليونيل ميسي في الدقيقة الثامنة من زمن اللقاء .
تحولت هجمة سواريز الى هجمة مرتدة لفياريال حيث صوب لاعبه جوناثان دوس سانتوس تسديدة بقدمه اليمنى من وسط المربع غير انها كانت ضربة مرتفعة بمساعدة زميله جاومي كوستا .
اهدر لاعب برشلونة أندريه غوميز تصويبة بقدمه اليمنى من خارج منطقة الجزاء لكنها جاءات مرتفعة في الدقيقة 17 تبعها محاولة لاعب فياريال نقولا سانسو من تسديدة بقدمه اليمنى من خارج منطقة الجزاء صوب أسفل الزاوية اليسرى للمرمى بمساعدة ماتيو موساكيو الدقيقة 18 .
عاد لاعب فياريال نقولا محاولة التسديد في الدقيقة 20 محاولة تسديدة بقدمه اليمنى بمساعدة يساعده روبرتو سوريانو.
مرت الدقائق التى حاول لاعبو فياريال ان يسجلوا هدف التقدم حيث اهدر لاعب برشلونة نيمار تسديدة بقدمه اليمنى من خارج منطقة الجزاء بمساعدة من لوكاس دين بالدقيقة 23.
في الدقيقة 30 حاول اللاعب الكتالوني أندريس إنييستا تسجيل هدف بمساعدة من ليونيل ميسي غير ان الكرة تم صدها وسط مرمى فياريال تبعها محاولة نيمار بتسديدة بقدمه اليمنى بمساعدة لويس سواريز.

  • نتيجة مباراة برشلونة وفياريال اليوم : 1-1 
  • اهداف مباراة برشلونة وفياريال اليوم :