العالم اليوم | رياضة | بالفيديو : اهداف اتلتيكو مدريد وايبار اليوم 2\0 في الدوري الاسباني اتلتيكو يتخطى الجولة 17 بصعوبة
رياضة

بالفيديو : اهداف اتلتيكو مدريد وايبار اليوم 2\0 في الدوري الاسباني اتلتيكو يتخطى الجولة 17 بصعوبة

اطاح اتلتيكو مدريد اليوم بنظيره ايبار في لقاء الجولة 17 من الدوري الاسباني بعد تقديم مباراة قوية صعبة انتهت بنتيجة هدفين نظيفين سجلا في النصف الثاني للقاء الذي جمعهما على الملعب البلدي إبوروا .
بدأ اللقاء بمحاولة لفريق ايبار من خلال لاعبه فلوريان لوجون حيث حاول التسديد من رأسية من وسط منطقة الجزاءبمساعدة أنطونيو لونا
في الدقيقة الرابعة حاول لاعب ايبار سيرجي إثراء التسديد بقدمه اليمنى صوب يسار مرمى اتلتيكو مدريد بمساعدة أنطونيو لونا .
في الدقيقة 18 من زمن الشوط الاول اضاع لاعب ايبار أنطونيو لونا تسديدة بقدمه اليمنى من خارج المربع تبعها محاولة لايبار في الدقيقة 24 عبر لاعبه أدريان حيث سدد بقدمه من وسط منطقة الجزاء في وسط المرمى مساعدة أندير كابا .
استمر لاعبو ايبار بتقديم شوط اول مميز غير ان الخظ لم يحالف الفريق بتسجيل هدف التقدم وبدأ اتلتيكو مدريد يخوض هجوماً مغايرا بعد مرور نصف ساعة من محاولات مستمرة لايبار حينما حاول لاعبه أنطوان جريزمان بالدقيقة 32 من التسجيل من خارج المربع تبعها محاولة بالدقيقة 36 عبر نفس اللاعب بمساعدة كوكي دون جدوى .
في الشوط الثاني استطاع لاعب اتلتيكو مدريد ساول نيغويز من تسجيل الهدف الاول من وسط منطقة الجزاء في يمين المرمى بمساعدة من فيليبي لويس مع عرضية بعد ركلة ركنية بالدقيقة 53 .
وفي الدقيقة 74 سجل نجم اتلتيكو مدريد انطوان جريزمان الهدف الثاني من مسافة قريبة وسط المرمى بمساعدة كيفن غاميرو.
وبهذا النتيجة نجح اتلتيكو مدريد في التقاط الثلاث النقاط ليصبح مجموع رصيده 31 ويحتل حاليا المرتبة الرابعة مؤقتا .