العالم اليوم | رياضة | يوتيوب – نتيجة : ملخص اهداف مباراة برشلونة واتلتيك بلباو اليوم 1-2 في ثمن نهائي كأس ملك اسبانيا
رياضة

يوتيوب – نتيجة : ملخص اهداف مباراة برشلونة واتلتيك بلباو اليوم 1-2 في ثمن نهائي كأس ملك اسبانيا

حقق اتلتيك بلباو فوزا مهما ضد برشلونة في ثمن نهائي كأس ملك اسبانيا بهدفين مقابل هدف وحيد رغم ان غريق بلباو لعب بقية الشوط الثاني بتسعة لاعبيين في المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب سان ماميس .

استطاع اتلتيك بلباو ان يتقدم في مباراة برشلونة بهدفين نظيفين خلال النصف الاول من اللقاء سجلا في اقل من نصف ساعة من الشوط الاول امس الاربعاء .
وتمكن برشلونة ان يستغل ركلة حرة بداية الشوط الثاني ويسجل هدفه الاول لتصبح نتيجة المواجهة هدفين مقابل هدف ثم حصل بلباو على حالتي طرد قبل عشرين دقيقة من نهاية اللقاء ليكمل بتسعة لاعبين .

الشوط الثاني 
بدأت مجريات الشوط الثاني بحصول لاعب اتلتيك بلباو بلنزيجا ركلة حرة بالدقيقة 45 وفي الدقيقة 46 حصل لاعب برشلونة سامويل أومتيتي بركلة حرة ثم ركلة اخرى للاعب برشلونة نيمار بالدقيقة 50 يتبعها ركلة حرة اخرى للاعب الكتالوني سيرجيو بوسكيتس بالدقيقة 52.
تمكن لاعب برشلونة ليونيل ميسي ان يسجل الهدف الاول لفريقه بالدقيقة 52 من زمن النصف الثاني للقاء من ركلة حرة تسديدة بقدمه اليسرى إلى الزاوية العليا اليسرى لمرمى بلباو .
في الدقيقة 62 حاول لاعب بلباو ادوريز ان يسجل بقدمه ليمني من وسط منطقة الجزاء في مركز أعلى مرمى برشلونة بمساعدة اينيكو بوفيدا.
في الدقيقة 63 حاول اللاعب ليونيل ميسي ان يسجل بتسديدة بقدمه من وسط منطقة الجزاء بمساعدة نيمار دون جدوى .
ثم تبعها محاولة زميله نيمار حينما سدد بقدمه اليمنى من خارج منطقة الجزاء في مركز أعلى مرمى بلباو بمساعدة من خوردي ألبا في الدقيقة 64.
حاول لاعب بلباو راؤول غارسيا ان يسدد بالقدم اليمنى لكن المحاولة فشلت الى خارج المرمي في الدقيقة 69 ثم قرر حكم اللقاء دافيد فيرنانديز بوربالان طرد اللاعب راؤول غارسيا ليكمل بلباو بعشرة لاعبين في الدقيقة 74 و فشل لاعب البرشا أندريه غوميز تسجيل هدف من وسط منطقة الجزاء بالدقيقة 78 .
منح حكم المباراة لاعب اتلتيك بلباو اندير ايتوراسبي بطاقة احمر ليطرد من اللقاء في الدقيقة 80 ويكمل فريقه بتسعة لاعبين بعد ان طرد زميله راؤول غارسيا في النصف الثاني من المباراة .

الشوط الاول

انتهت نتيجة النصف الاول من مباراة برشلونة واتلتيك بلباو اليوم بهدفين نظيفيين لصالح بلباو بعد مرور عشرين دقيقة من الشوط الاول .
مرت العشر دقائق الاولى من مباراة برشلونة واتلتيك بلباو بالتعادل السلبي دون اهداف فيما حاول الفريقان ان يحرزا هدف التقدم الاول بمحاولات هجومية غير خطيرة لكليهما .
قام لاعبو برشلونة بهجمة مرتدة محققة في الدقيقة 11 من زمن الشوط الاول غير ان الكرة اخرجت من منطقة حارس بلباو ومحاولة اخرى خطرة في الدقيقة 14 تمكن حارس اتلتيك من صدها .
في الدقيقة 19 اهدر جيرارد بيكيه لاعب برشلونة فرصة محققة حصل عليها من زميله ليونيل ميسي غير انه فشل بتسديد راسية محققة كما تعرض لاصابة بالصدر اثر اصطدامه بالحارس .
حقق اتلتيك بلباو هدف التقدم في الدقيقة 24 عبر لاعبه أريتز أدوريز في يسار مرمى برشلونة بمساعدة راؤول غارسيا .
لم تمضى دقائق حتى سجل اتلتيك بلباو الهدف الثاني ببراعة عبر لاعبه ايناكي وليامز عبر تسديدة بقدمه اليمنى من وسط منطقة الجزاء إلى الزاوية اليمنى العليا لمرمى برشلونة بماسعدة زميله أدوريز.
حصل لاعب برشلونة نيمار على ركلة حرة بالدقيقة 29 من زمن اللقاء وفي الدقيقة 31 اهدر لاعب اتلتيك ايناكي وليامز تسديدة بالقدم اليمنى من الجانب الأيمن بمساعدة من زميله سان خوسيه.

[ads1]
  • نتيجة مباراة برشلونة واتلتيك بلباو الان 1-2 
  • اهداف برشلونة واتلتيك بلباو اليوم :


تعليقات

اضغط هنا لكتابة تعليق