العالم اليوم | رياضة | القنوات الناقلة موعد مباراة برشلونة واتلتيك بلباو اليوم في ثمن نهائي كأس ملك اسبانيا 2017
رياضة

القنوات الناقلة موعد مباراة برشلونة واتلتيك بلباو اليوم في ثمن نهائي كأس ملك اسبانيا 2017

تنطلق مباراة برشلونة واتلتيك بلباو اليوم في موعد مرتقب يدخله الفريقان لمنافسات دور ال 16 من بطولة كاس ملك اسبانيا لقاء الذهاب ويستضيف بلباو الفريق الكتالوني على ملعبه في الساعة الحادية عشر والربع مساء اليوم .

يستأنف فريق برشلونة اليوم مشاركته في البطولات الكروية بعد اجازة رأس السنة الميلادية بلقاء نظيره أتلتيك بلباو في ذهاب ثمن نهائي كأس ملك اسبانيا في مبارة تحمل العديد من التحدى للفريقين .
يعتمد مدرب الفريق الكاتلوني لويس إنريكي على الثلاثي المهم في مباراة اتلتيك بيلباو الليلة ويطمح لانهاء نتيجة اللقاء لصالحه لاسباب مختلفة .
حيث يشارك اللاعبون (ليونيل ميسي، ونيمار، ولويس سواريز) ضد اتلتيك بلباو عقب عودتهم الى صفوف برشلونة بعد اجازة طويلة .
فيما يسعى اتلتيك بيلباو عبر مدربه ايرنيستو فالفيردي الى التغلب على برشلونه والحصول على نتيجة لصالح فريقه من أجل زيادة رصيده .
الى ذلك يشارك ليونيل ميسي في مباراة اليوم بعد عودته من عطلة الشتاء بحالة بدنية مناسبة وفقا لصحيفة ماركا الاسبانية حيث أكدت ان اللاعب الارجنتيني ميسي خصص وقتاً كافياً لاجراء تمارين بدنية باحد صالات الالعاب بمدينة روزاريو اثناء قضائه عطلة الشتاء وعائلته .
فيما اختار المدير الفني انريكي تشكيلة برشلونة ضد أتلتيك بيلباوحيث اختار لحراسة المرمى مارك أندريه تير شتيجن، جوردي ماسيب وفي الدفاع خافيير ماسكيرانو، جيرارد بيكيه، صامويل أومتيتي، سيرجي روبرتو، لوكاس ديني، جوردي ألبا ولاعبي الوسط سيرجيو بوسكيتس، أندريس إنييستا، إيفان راكيتيتش، أندريه جوميز، رافينيا ألكانتارا اما لاعبي الهجوم هم ميسي، سواريز، نيمار، أردا توران، باكو ألكاسير.
يطلق حكم اللقاء صافرة بداية مباراة برشلونة واتلتيك بلباو اليوم في الحادية عشرة والربع بتوقيت السعودية وتبث المباراة على قناة بين سبورت الثالثة وتقام مباراة الاياب الاسبوع المقبل بنفس الموعد يوم الاربعاء 11 يناير 2017 .