العالم اليوم | رياضة | يوتيوب : ملخص نتيجة و اهداف مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم 3-0 في ثمن كأس ملك اسبانيا
رياضة

يوتيوب : ملخص نتيجة و اهداف مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم 3-0 في ثمن كأس ملك اسبانيا

حقق ريال مدريد فوزا ساحقا على نظيره اشبيلية في اللقاء الذي جمعمها على ملعب سانتياغو برنابيو امس الاربعاء ضمن مباريات الدور 16 من بطولة كأس ملك اسبانيا .
وحسم ريال مدريد مباراة الذهاب لصالحه مبكرا في الشوط الاول من زمن اللقاء بثلاثية نظيفة سجلت خلال مجريات الشوط الاول ليزيد جرح اشبيلية بعد هزيمتهم بداية الموسم بكأس السوبر الاوروبي من الريال ويلتقي الفريقان مجددا بمباراة الاياب الاسبوع المقبل بتاريخ الخميس 12 يناير 2017.

تمكن لاعبو ريال من انهاء نتيجة الشوط الاول لصالحهم في مباراة اشبيلية ليل الاربعاء الخميس رغم غياب نجومه الكبار في كأس ملك اسبانيا .
حيث استطاع لاعبو الميرينجي من السيطرة على مجريات الشوط الاول بكل سهولة وكانت حصيلة لعبهم خلال الشوط الاول ثلاثة اهداف نظيفة في لقاء الذهاب .
احرز لاعب ريال مدريد جيمس رودريغيز الهدف الاول مبكرا في الدقيقة الحادية عشرة من زمن اللقاء في الوقت الذي احرز لاعبه رافايل فاران الهدف الثاني في الدقيقة 29 من وقت المباراة .
واستغل لاعب ريال مدريد جيمس رودريغيز ضربة جزاء في الدقيقة 44 من زمن الشوط الاول ليسدد الهدف الثالث في مرمى اشبيلية الذي وقف حارسه عاجزا عن صد هجمات الريال المتكررة .

نتيجة مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم : 3-0
اهداف مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم

https://www.youtube.com/watch?v=VVcJ7b78g2U