العالم اليوم | رياضة | القنوات الناقلة موعد مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم في ثمن كأس ملك اسبانيا
توقيت مباراة ريال مدريد واشبيلية
توقيت مباراة ريال مدريد واشبيلية
رياضة

القنوات الناقلة موعد مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم في ثمن كأس ملك اسبانيا

يخوض ريال مدريد اولى مبارياته هذا العام اليوم الاربعاء ضد إشبيلية ضمن لقاءات كاس ملك اسبانيا في دور ال 16 على ملعب سانتياغو برنابيو وسط غياب عدد من نجومه لاسباب مختلفة .
يدخل ريال مدريد مباراة اليوم بعد توقف فترة طويلة من حصوله على لقب كأس العالم للاندية 2016 فيما يغيب 5 نجوم من الفريق المدريد في تشكيلة زيدان الليلة .
حيث قام المدير الفني لريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان من اختيار 19 لاعباً لتشكيلة فريقه في مباراة اشبيلية اليوم ويغيب عنها نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو وبحسب صحيفة ماركا الاسبانية فقد قرر مدرب الريال اراحة رونالدو هذا اللقاء ويتوقع ان يعود الى تشكيلة الفريق في مباراة غرناطة السبت القادم في الدوري الاسباني كما يغيب بيبي وسيرجيو راموس وجاريث بيل وماتيو كوفاسيتش بدافع الاصابة .
تمثل مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم لقاء هام للفريقين حيث وجه مدرب الريال زيدان تحذيرا من صعوبة اللقاء اليوم واصفاً اشبيلية بالفريق المنافس القوي مؤكدا جاهزية فريقه لمباراة اليوم مشيرا بان اشبيلية احدث تغييرا في صفوفه خلال الاشهر الماضية فلم يعد كما كان في نهائي كاس السوبر الاوروبي حينما اطاح به ريال مدريد منوهاً بان الفوز اليوم ضد اشبيلية غير مضمون.
فيما قال مريد اشبيلية ان الاستحواذ على الكرة في مباراة ريال مدريد سيكون مفتاح الفوز مؤكدا بان لقاء اليوم لن تكون مباراة انتقامية لما جرى في السوبر الاوروبي معربا عن امله في المحافظة على حظوظ مباراة العودة والتى تقام يوم الخميس 12 يناير 2017 .
يذكر ان موعد مباراة ريال مدريد واشبيلية اليوم ستقام في الحادية عشر و الربع ليل اليوم الاربعاء وتذاع على قناة بين سبورت الثالثة المشفرة .