العالم اليوم | رياضة | فيديو : ملخص نتيجة و اهداف مباراة الاتحاد والخليج اليوم 1-1 في ختام الجولة 15 من الدوري السعودي 2017 .. العميد يفشل بالتقدم بعد غياب مهاجمية
رياضة

فيديو : ملخص نتيجة و اهداف مباراة الاتحاد والخليج اليوم 1-1 في ختام الجولة 15 من الدوري السعودي 2017 .. العميد يفشل بالتقدم بعد غياب مهاجمية

فشل نادي الاتحاد في الفوز على نظيره الخليج في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الجوهرة بمدينة جدة ضمن مباريات الجولة 15 من الدوري السعودية حيث انتهت نتيجة المباراة بالتعادل الايجابي بهدف وحيد .
بدأ الاتحاد باحراز الهدف الاول في الشوط الاول وسط سيطرة تامة رغم غياب ابرز مهاجميه الثلاثي المحترفين حيث غاب عن اللقاء التونسي احمد عكايشي و المصرى محمود كهربا و الكويتي فهد الانصاري ثم تمكن في الشوط الثاني نادي الخليج من تسجيل الهدف الاول بمرمى الاتحاد ما اعاد الاتحاد الى ترتيبه السابق بالجولة 14 ويسبقه الهلال والاهلي  ( اقرا ايضا :جدول ترتيب الدوري السعودي 2017 بعد الجولة 15 والمباريات القادمة ).

الشوط الثاني 

بدأت مجريات الشوط الثاني بمحاولة فريق الخليج تسديد هدف التعادل في مرمى الاتحاد  حيث اهدر لاعب الوسط علاء ريشاني فرصة محققة بالدقيقة 48 من زمن المباراة غير ان الاتحاد تمكن ان يحول تلك المحاولة الى هجمة مرتدة وحاول لاعبه كارلوس فيلانويفا ان يسجل هدفاً .
في الدقيقة 57 اهدر لاعب الاتحاد فهد المولد تسديدة خارج المرمى تبعه محاولة المهاجم عبد الرحمن الغامدي بالدقيقة 62 ثم محاولة زميله سلطان مندش بالدقيقة 65 ثم محاولة لاعب الاتحاد فهد المولد صاحب الهدف الاول في الدقيقة 67 .
فاجأ لاعبو الخليج نظيرهم الاتحاد بتسجيل هدف التعادل بالدقيقة 68 عبر لاعبه عبدالله السالم لتصبح النتيجة التعادل الايجابي بهدف .

الشوط الاول 

انطلقت مباراة الاتحاد والخليج بمحاولات بعد ربع ساعة من الشوط الاول من زمن اللقاء للاعبي العميد لاحراز هدف التقدم في مرمى نظيره الخليج القادم من سيهات .
في الدقيقة الرابعة عشرة من زمن الشوط الاول حاول لاعب الاتحاد فهد المولد ان يحرز الهدف الاول غير ان الكرة خرجت خارج المرمى .
ثم جاءت محاولة لاعب الوسط للاتحاد طلال المجرشي من التسديد صوب مرمى الخليج في الدقيقة الخامسة عشرة تبعها بعد دقيقة محاولة زميله لاعب الوسط جمال باجندوح في الدقيقة 16 وبعد ثواني حاول لاعب الاتحاد الاجنبي كارلوس فيلانويفا التسديد غير ان حارس الخليج تمكن من صدها .
استمر ضغط لاعبو الاتحاد على مرمى الخليج في الشوط الاول بقوة حتى الدقيقة 24 اهدر مهاجم الاتحاد عبدالرحمن الغامدي تسديدة خارج المرمى .
في الدقيقة 27 من زمن اللقاء اهدر مدافع الاتحاد عدنان فلاتة تسديدة وقعت خارج المرمى ومحاولة اخرى للاعب الاتحادي كارلوس فيلانويفا بالدقيقة 36 حيث استطاع الحارس من الامساك بها .
توجت محاولات الاتحاد في الدقيقة 36 حيث استطاع لاعبه فهد المولد ان يسجل الهدف الاول لتصبح نتيجة اللقاء هدف نظيف لنادي اتحاد جدة .

[ads1]
  • نتيجة مباراة الاتحاد والخليج الان : 1-1
  • اهداف مباراة الاتحاد والخليج اليوم :

هدف الاتحاد الاول عبر اللاعب فهد المولد

هدف الخليج الاول ضد الاتحاد

تعليقات

اضغط هنا لكتابة تعليق