العالم اليوم | رياضة | فيديو : ملخص نتيجة و اهداف مباراة النصر والاتفاق اليوم 2-0 في الجولة 15 من الدوري السعودي
رياضة

فيديو : ملخص نتيجة و اهداف مباراة النصر والاتفاق اليوم 2-0 في الجولة 15 من الدوري السعودي

احرز نادي النصر السعودي فوزاً صعباً على نظيره الاتفاق في المباراة التى جمعتهما على نادي الملز بالعاصمة السعودية الرياض ضمن الجولة الخامسة عشرة بهدفين نظيفين تمكن لاعب النصر ان يسجله بعد مرور عشرين دقيقة من الشوط الثاني فيما احرز الهدف الثاني ذات اللاعب قبل دقائق من انتهاء الشوط الثاني  .
وبهذة النتيجة يرفع نادي النصر رصيد نقاطه في الدوري السعودي الى 32 فيما يظل الاتفاق برصيده السابق 21 .

مجريات الشوط الثاني

انهى نادي النصر نتيجة الشوط بهدفين تمكن لاعبه حسن الراهب بمساعدة أحمد عكاش ان يسجل الهدف الاول في وسط يسار المرمى تبعه الهدف الثاني من نفس اللاعب في الدقيقة 88 .
حاول لاعب الدفاع بنادي الاتفاق جمعان الدوسري من التسجيل بالدقيقة 80 من زمن اللقاء غير ان الكرة خرجت الى خارج المرمى .

حاول الاتفاق في بداية الشوط الثاني ان يصد هجمات لاعبي النصر واستمر اللعب وسط الملعب في محاولا للطرفين لاكثر من ربع ساعة دون تحقيق اي تقدم .
حصل ثلاثة لاعبون من نادي الاتفاق على كروت صفر في الربع ساعة الاولى من زمن الشوط الثاني وهم حسن جمال الحبيب وعبدالعزيز خليفة الناشي وأمينو بوبا .
كسر لاعب النصر حسن الراهب صمت الاهداف في الدقيقة 66 من زمن المباراة حيث تمكن ببراعة ان يحرز هدف النصر الاول في اداء صعب بين الفريقين .

مجريات الشوط الاول

فشل النصر والاتفاق من احراز اي تقدم يذكر في الشوط الاول ضمن المباراة التى جمعتهما بالدوري السعودي اليوم الاحد وقدما شوطاً هادئاً يخلو من المحاولات الخطرة وبنسبة استحواذ متشابه وقاما بانهاء الشوط دون اهداف  .
تساوت الفرص بين فريقي النصر والاتفاق في الربع ساعة الاولى من مباراة الجولة الخامسة عشرة التى اقيمت مساء اليوم في الملز حيث حاول الفريقان افتتاح تسجيل الاهداف دون وجود فرض محققة .
بالدقيقة التاسعة حاول لاعب الاتفاق هزاع الهزاع ان يسجل هدف الاتفاف الاول غير ان الكرة خرجت خارج المرمى .
حاول لاعب النصر احمد الفريدي في الدقيقة 21 من زمن الشوط الاول ان يسددص بو مرمى الاتفاق غير انه فشل بتحقيق هدف التقدم ثم نفذ ركلة ركنية .
حاول لاعب الاتفاق صالح الجمعان ان يحرز هدف فسدد كرته صوب مرمى النصر غير ان حارس مرمى النصر تمكن من التصدى لها بسهولة .
وفي الدقيقة 38 حاول اللاعب الكرواتي إيفان توميشاك التسديد في مرمى الاتفاق وخرجت الكرة خارج المرمى .
[ads1]

اهداف مباراة النصر والاتفاق اليوم


زوران يمنح اللاعبين اجازة بعد مباراة الاتفاق

اعلن المدير الفني زوران ماميتش برنامج الفريق الأول للنصر لفترة التوقف القادمة التى تأتي بعد مباراة النصر والاتفاق اليوم وقرر منح اللاعبين إجازة لمدة 9 أيام بعد مباراة اليوم وتبدأ اجازة الفريق غدا الاثنين حت الاربعاء 11 يناير حينا سيعاود الفريق تدريباته استعدادا لمباراة النصر ضد الفيحاء بماسبقة خادم الحرمين الشريفين والتى ستجمع الفريقي على استاد الامير فيصل بتاريخ 21 يناير 2017.

تعليقات

اضغط هنا لكتابة تعليق