العالم اليوم | رياضة | بالفيديو : اهداف مباراة الهلال والتعاون اليوم 4-2 في الجولة 15 ضمن مباريات الدوري السعودي
رياضة

بالفيديو : اهداف مباراة الهلال والتعاون اليوم 4-2 في الجولة 15 ضمن مباريات الدوري السعودي

حقق نادي الهلال فوزًا ساحقًا على التعاون، اليوم السبت باربعة اهداف مقابل هدفين في المباراة التي اقيمت على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشرة من الدوري السعودي للموسم الحالي 2016/2017 .

وجاءت اهداف الهلال والتعاون اليوم على مدى شوطي المباراة، حيث سجل الهلال الهدف الاول عن طريق اللاعب ريكاردو ماتشادو الذي سجل هدفًا في مرماه في الدقيقة 5، واضاف ليو بوناتيني الهدف الثاني والثالث في الدقائق 11،22 بينما احرز محمد البريك هدف التعاون الاول بعد ان سجل هدفًا في مرماه في الدقيقة 45، لينتهي الشوط الاول .

وفي الشوط الثاني اضاف الهلال الهدف الرابع عن طريق ياسر القحطاني الذي سجل في الدقيقة 69 من ضربة جزاء، بينما جاء هدف التعاون الثاني عن طريق ريكاردو ماتشادو في الدقيقة 87 لينتهي اللقاء بفوز الهلال برباعية .

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 37 نقطة في الجولة الخامسة عشر، ويحل الاهلي بالمركز الثاني برصيد 34 بينما ياتي الاتحاد في المركز الثالث بـ31 نقطة ويتوقف رصيد التعاون بالمركز السابع بـ18 نقطة .

[ads1]

ودخل الهلال بقيادة المدرب رامون دياز بتشكيلة تضم كلًا من عبدالله المعيوف ، محمد البريك ، عبدالله عطيف ، ليو يوناتيني ، ياسر الشهراني ، نيوكولاس ميليسي ، نواف العابد ، سالم الدوسري ، أسامة هوساوي ، مجاهد المنيع ، محمد جحفلي.

بينما جاءت تشكيلة التعاون كلا من فهد الشمري ، ريكاردو ماتشادو ، طلال العبسي ، منير الحمداوي ، جهاد الحسين ، إبراهيم الزبيدي ، نايف موسى ، محمود معاذ ، عبدالعزيز ال شريد ، أحمد الزين ، ساندرو مانويل.

 

وكان قد تغلب الهلال في الجولة الرابعة عشر على الباطن صاحب الارض والجمهور بهدفين دون مقابل ضمن الدوري السعودي بالتزامن مع انطلاقة مرحلة الاياب .

الجدير بالذكر، يلتقي الهلال نظيره الاتفاق يوم السبت 28 يناير 2017، على استاد الأمير محمد بن فهد في الجولة السادسة عشر على من الدوري السعودي 2017، بينما يواجه التعاون نظيره الرائد يوم الخميس 26 يناير 2017.

 

هدف الهلال الاول

هدف الهلال الثاني

هدف الهلال الثالث

هدف الهلال الرابع

هدف التعاون