العالم اليوم | رياضة | يوتيوب : اهداف مباراة النصر والهلال اليوم 2-0 النصر يتأهل الى نهائي كأس ولي العهد 2017 – ملخص ونتيجة
رياضة

يوتيوب : اهداف مباراة النصر والهلال اليوم 2-0 النصر يتأهل الى نهائي كأس ولي العهد 2017 – ملخص ونتيجة

تأهل نادي النصر السعودي الى نهائي كأس ولي العهد السعودي 2017 على حساب نظيره الهلال بنتيجة هدفين نظيفيين سجل في الشوط الاول وقدم النصر في مباراة نصف نهائي كأس ولي العهد اداءا اكثر من رائع فيما قدم الهلال مستوى غير معتاد في لقاء اليوم الذي جمع الفريقيين على استاد الملك فهد في العاصمة السعودية الرياض .وبهذا النتيجة تمكن النصر ان يزيح الهلال من كاس ولي العهد ليضرب موعد في نهائي الكأس مع الفائز غدا الثلاثاء حيث ياقبل الاتحاد نظيره الاهلي .
الشوط الثاني
دخل النصر والهلال في مجريات الشوط الثاني بمحاولات متبادلة غير ان مفأجاة النصر لما جرى في الشوط الاول انعكس كثيرا في اداء لاعبي الهلال الذي كان مدربه يتوعد بهزيمة النصر .
في الدقيقة 57 حاول لاعب الهلال سالم الدوسري ان يسجل في مرمى النصر دون جدوى ثم قرر مدرب الهلال استبدال تياجو الفيس بزميله عبدالمجيد الرويلي في الدقيقة 63 .
اختفت محاولات الهلال المحققة في العشرين دقيقة الاولى من زمن الشوط الثاني ففي الدقيقة 66 حاول لاعب النصر خالد الغامدي تسجيل الهدف الثالث غير ان الكرة خرجت خارج المرمى .
قرر مدرب النصر ان يستبدل مهاجم الفريق محمد السهلاوي صاحب الهدف الاول بزميله نايف هزازي في الدقيقة 70 .
حاول الهلال ان يسجل هدف في الدقيقة 72 عبر لاعبه سامي النجعي غير ان المحاولة فشلت وانتهت الكرة الى خراج المرمى .

الشوط الاول

تمكن نادي النصر السعودي من التقدم في الشوط الاول ضمن لقائه والهلال في نصف نهائي بطولة كأس ولي العهد السعودي اليوم الاثنين بهدف سجل من ضربة جزاء و هدف اخر في الدقائق الاخيرة من زمن الشوط الاول لينتهي بهدفين للنصر  .
في الدقيقة الثالثة من الشوط الاول حاول لاعب الوسط في نادي الهلال من التسجيل على المرمى دون جدوى فيما اهدر لاعب النصر محمد السهلاوي فرصة محققة عند الدقيقة 16 حيث حاول التسديد لكن الكرة خرجت خارج المرمى سرعان ماتحولت الى هجمة مرتدة للاعبي الهلال غير انها اهدرت حينما حاول لاعبه سلمان الفرج بالدقيقة 17 من التسديد لتخرج خارج المرمى .
عاود لاعب الهلال تياجو الفيس محاولة احراز هدف التقدم في الدقيقة 19 دون جدوى فيما حاول لاعب النصر ان يسجل بالدقيقة 22 من الشوط الاول تبعه محاولة زميله مرن تمسف غير ان حارس الهلال تمكن من التصدي لها تبعه محاولة ثالثة بالدقيقة 24 من لاعب النصر احمد الفريدي .

في الدقيقة 26 استغل لاعب النصر محمد السهلاوي ضربة جزاء ليسجل الهدف الاول للنصر وتتغير مجريات اللعب في الشوط الاول.
استمر ضغط النصر على مرمى الهلال بقوة حتى حاول لاعب الهلال سالم الدوسري ان يسجل في مرمى النصر بالدقيقة 28 تبعها محالو تسديد من زميله الهلالي تياجو الفيس .
[ads1] في الدقيقة 40 اثمرت محاولات النصر بتسجيل الهدف الثاني  حيث احرز لاعبه مرن تمسف الهدف الثاني للنصر ليتقدم في نتيجة الشوط الاول بهدفين .

  • نتيجة مباراة الهلال والنصر اليوم : 0-2
  • اهداف مباراة الهلال والنصر اليوم :

 

 

تعليقات

اضغط هنا لكتابة تعليق