رياضة

بالفيديو : ملخص اهداف مباراة الاتحاد والرائد اليوم 3-2 في الجولة 14 في الدوري السعودي – نتيجة

تمكن الاتحاد السعودي بتخطي نظيره الرائد في لقاء الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري السعودي بعد انتهاء مباراة الفريقين بثلاثة اهداف مقابل هدفين  اليوم الجمعة في المباراة التى جمعتهما على ملعب الجوهرة بمدينة جدة .
بدأ الاتحاد بالتسجيل في الشوط الاول مستغلا ضربة جزاء لينهي الشوط لصالحه بهدف وحيد وكان اداء لاعبيه مسيطر على مجريات الشوط الاول غير ان الرائد تمكن لاعبوه من احرارز هدفين خلال عشرة دقائق من بداية الشوط الثاني قبل ان يتمكن لاعب الاتحاد بعد عشرة دئقائق من تسجيل الهدف الثاني  .

الشوط الثاني

تمكن لاعبو الاتحاد من تسجيل هدف الفوز الثالث و احراز النقاط الثلاثة بعدما سجل لاعبه فهد الانصاري الهدف الثالث في الدقيقة 81 .

فأجى لاعبو الرائد نظيره الاتحاد في انطلاق الشوط الثاني بتسجيل هدفين متتاليين في اقل من عشر دقائق بالشوط الثاني من زمن اللقاء .
حيث تمكن لاعب الرائد احمد الحبيب من تسجيل هدف الرائد الاول في الدقيقة 47 ليتعادل الفريقان حينها ثم حاول لاعب الرائد البديل عبد الكريم القحطاني في الدقيقة 48 من زمن الشوط.
واستمر الرائد الضغط على مرمى الاتحاد حيتما حاول بعد دقيقة لاعبه أدريانو ألفيش التسديد غير ان المحاولة فشلت لتستمر المحاولات حتى الدقيقة 51 حينما تمكن لاعب الرائد سعيد المولد من التسجيل الهدف الثاني للرائد وليتقدم الفريق ويفاقم مشكلة الاتحاد الذي اصبح وضعه صعباً .
وفي الدقيقة 62 نجح مهاجم لاعب الاتحاد كهربا ان يسجل هدف الاتحاد الثاني ويعيد المباراة الى نقطة البداية بالتعادل الايجابي بهدفين .

انهى نادي الاتحاد نتيجة الشوط الاول ضد الرائد بهدف نظيف سجل مبكرا وكانت الافضلية للاعبية الذين تمكنوا ان يصلوا الى مرمى الرائد بسهولة خلال الشوط الاول .
في الدقيقة الثانية من زمن الشوط الاول حاول مدافع الاتحاد بدر النخلي ان يسجل غير ان الكرة خرجت خارج المرمى تبعه محاولة زميله لاعب الوسط خالد السميري في الدقيقة السابعة .
حاول لاعب الرائد المدافع محمد العمري ان يسجل غير ان الكرة خرجت خارج المرمى في الدقيقة 12 من زمن الشوط الاول .
تحاول هجوم الرائد الى هجمة مرتدة للاتحاد حيث حاول لاعب الاتحاد كهربا التسديد في الدقيقة 14 فنجح حارس الرائد بالتصدى للمحاولة تبعه محاولة زميله في الهجوم فهد المولد بالدقيقة 18 لتخرج الكرة خارج المرمى وحصل الاتحاد على ضربة جزاء ليستغلها لاعبه فهد المولد ويسجل الهدف الاول للاتحاد في الدقيقة 21 .
حاول لاعب الرائد أدريانو ألفيش في الدقيقة 25 ان يسجل هدفاً غير ان الكرة تحولت الى خارج المرمى وفي الدقيقة 27 حاول لاعب الاتحاد كارلوس فيلانويفا ان يحرز هدفا جديدا دون جدوى ثم اهدر زميله كهربا تسديدة اخرى في الدقيقة 30 ومحاولة جديدة للتسديدة في الدقيقة 35 للاعب الاتحاد فهد المولد تبعه محاولة زميله احمد عكايشي بعد دقيقة واحدة .
في الدقيقة 37 حصل لاعب الرائد سعيد المولد على بطاقة صفراء وفي الدقيقة 41 اهدر لاعب اتحاد جدة احمد عكايشي فرصة محققة .

نتيجة مباراة الاتحاد والرائد اليوم :3-2

اهداف مباراة الاتحاد والرائد اليوم :

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى