العالم اليوم | رياضة | فيديو : اهداف مباراة يوفنتوس وميلان اليوم 1-1 في قطر كاس السوبر الإيطالي 2016 و نتيجة اللقاء تحسم بضربات الترجيح
رياضة

فيديو : اهداف مباراة يوفنتوس وميلان اليوم 1-1 في قطر كاس السوبر الإيطالي 2016 و نتيجة اللقاء تحسم بضربات الترجيح

توج نادي ميلان بلقب كأس السوبر الايطالي اليوم الجمعة على حساب يوفنتوس نظيره في مبارة صعبة انتهت بالتعادل الايجابي بهدف وحيد لكليهما ثم حسمت لصالح نادي ميلان بضربات الترجيح بنتيجة 4-3 .
انتهى وقت مباراة ميلان ويوفنتوس الاصلي في كأس السوبر الايطالي 2016 الذي اقيم في قطر بالتعادل الايجابي بهدف وحيد لكليهما ليدخل الفريقان باشواط اضافية دون جدوى .
دخل الفريقان الاشواط الإضافية والتى انتهت نتيجتهما باستمرار التعادل الايجابي بهدف وحيد و ليتقبى ضربات الترجيح لحسم نتيجة المباراة .

فشل نادي يوفنتوس ان ينهي الشوط الاول لصالحه بعد ان كان قد تقدم بهدف مبكر قبل ان يحرز لاعب ميلان هدف التعادل قبل انتهاء الشوط الاول بدقائق .
حيث تمكن لاعب ميلان جياكومو بونافنتورا ان يسجل الهدف في الدقيقة 38 من زمن الشوط الاول وكان قد تمكن لاعب يوفنتوس جورجيو كيلليني من تسجيل الهدف الاول بالدقيقة 18 من زمن الشوط الاول .

بدأت مباراة كأس السوبر الايطالي 2016 بين نادي يوفنتوس وميلان اليوم المقامة على ملعب نادي السد في قطر بمحاولات يوفنتوس للتسجيل في الربع الساعة الاولى من زمن الشوط الاول .
تمكن لاعب يوفنتوس جورجيو كيلليني من تسجيل الهدف الاول لفريقه في الدقيقة 18 في مرمى ميلان ليتقدم الفريق بهدف .

وشهدت العاصمة القطرية الدوحة، مباراة ميلان ويوفنتوس اليوم الجمعة على استاد جاسم بن حمد بنادي السد ضمن نهائي كاس السوبر الإيطالي 2016 الذي يقام في قطر .

ولعب نادي ميلان على كاس السوبر الايطالي للعام 2016 بعد أن حل وصيفًا في كاس ايطاليا عقب الخسارة امام اليوفي في النهائي، بينما يدخل يوفنتوس الى المنافسة على اللقب وذلك بعد ان توج ببطولة الدوري الايطالي للموسم 2015/2016 .

وكانت العاصمة القطرية الدوحة قد أستضافت قبل عامين مباراة كأس السوبر الإيطالي 2014، حيث شهدت خسارة يوفنتوس امام نابولي بركلات الترجيح في لقاء شهدها استاد جاسم بن حمد بنادي السد .

[ads1]

وتواجه يوفنتوس وميلان في كأس السوبر الإيطالي 2003، حيث أستطاع اليوفي تحقيق الفوز بركلات الترجيح والتتويج بالبطولة، وسبق له التتويج باللقب سبع مرات في تاريخة مقابل ستة للميلان .

ويدخل يوفنتوس الى مباراة ميلان وهو في صدارة جدول ترتيب الدوري الايطالي 2016 برصيد 42 في الجولة الابعة عشر بينما يحل نادي الميلان في المركز الخامس .

 

https://www.youtube.com/watch?v=zK4EXZ-gFxU