رياضة

بالفيديو : اهداف مباراة الاهلي والاتفاق اليوم 4-1 في الجولة 14 الدوري السعودي

نجح الاهلي مجددا بتخطي نظيره الاتفاق في لقاء اليوم الخميس ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة من الدوري السعودي بنتيجة اربعة اهداف مقابل هدف وحيدفي المباراة التى جمعت الفريقيين على ملعب الجوهرة في جدة  .
بدأ لاعبو الاهلي بالضغط على مرمى الاتفاق واستطاعوا ان يسجلوا الهدف الاول بعد مرور عشرين دقيقة غير ان الاتفاق سجل هدف التعادل بعد دقائق قليلة قبل ان يتمكن لاعبو الاهلي من تسجيل الهدف الثاني بعد دقيقة من هدف الاتفاقوانتهت نتيجة الشوط الاول بهدفين للاهلي مقابل هدف وحيد .
في الشوط الثاني تمكن لاعب الاهلي على عواجي ان يسجل الهدف الثالث للاهلي في الدقيقة 60 تبعه هدف رابع سجله زميله عمر السومة بالدقيقة 65 من زمن الشوط الثاني .

انطلقت مباراة الاهلي والاتفاق بمحاولات للاعبي الاهلي باحراز هدف خلال الربع ساعة الاولى حيث حاول لاعب خط الوسط عبدالفتاح عسيري ان يسجل هدفا في الدقيقة الرابعة من زمن الشوط الاول غير ان الكرة اصطدمت بالقائم تبعها محاولة لزميله فهد حمد .

في الدقيقة 12 من زمن الشوط الاول حاول لاعب الاهلي علي عواجي ان يسجل لكن الكرة خرجت خارج المرمى ثم محاولة اخرى من لاعب الاهلي عبدالفتاح عسيري بالدقيقة 13 .
نجح لاعب الاهلي محمد عمان من تسجيل الهدف الاول في الدقيقة عشرين من زمن الشوط الاول سرعان ما عادل الاتفاق نتيجة المباراة هزاع الهزاع في الدقيقة 23 تبعه هدف ثاني للاهلي عبر اللاعب عمر السومة .

ودخل نادي الاهلي الى لقاء اليوم على أمل تحقيق نتيجة ايجابية والظفر بالثلاث نقاط وذلك بالتزامن مع انطلاقة مرحلة الاياب من دوري جميل السعودي 2016/2017 بعد أن انهى مرحلة الاياب وهو في المركز الرابع .

وسعى الاتفاق الى العودة الى مراكز المقدمة من خلال اجراء العديد من التغيرات في تشكيلة الفريق بالاضافة الى تغير مدربة لهذا الموسم من الدوري السعودي .

[ads1]

ويتطلع نادي الاهلي الى المحافظة على لقب البطولة بعد أن توج بها في الموسم الماضي بعد منافسة شديدة مع الهلال، بينما يسعى الاتفاق الى استعادة نغمة الانتصارات وتحسين صورتة بالاضافة الى تحسين ترتيبة في جدول ترتيب دوري جميل السعودي 2016 .

ويدخل نادي الاهلي بتشكيلة تضمن كلًا من أحمد الرحيلي ، فهد حمد محمد- محمد آل فتيل- تيسير الجاسم ، عمر السومة ، إيوانيس فيتفاتزيديس ، محمد عبدالشافي ، علي عواجي ، محمد أمان ، عبدالفتاح عسيري ، أمير كردي.

على الجانب الاخر تاتي تشكيلة نادي الاتفاق من أحمد الكسار ، أمينو بوبا ، محمد كوفي- يحيى عتين ، محمد كنو ، هزاع الهزاع ، حسن كادش ، يوسف السالم ، عبدالعزيز الناشي ، حسن الحبيب ، جمعان الدوسري.

نتيجة مباراة الاهلي والاتفاق اليوم :4-1

اهداف مباراة الاهلي والاتفاق اليوم:

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى