العالم اليوم | رياضة | يوتيوب : ملخص نتيجة و اهداف مباراة النصر والفتح اليوم 2-1 في الجولة 14 الدوري السعودي
رياضة

يوتيوب : ملخص نتيجة و اهداف مباراة النصر والفتح اليوم 2-1 في الجولة 14 الدوري السعودي

تخطى لاعبو النصر فريق الفتح اليوم بعد التغلب عليه بهدفين في المباراة التى جمعت الفريقين بمعقل الفتح ضمن الجولة الرابعة عشرة من مباريات الدوري السعودية 2016-2017 م .
لم يستطع لاعبو الفتح التسجيل في مرمى النصر بشكل مباشر مطلقا خلال مباراة اليوم غير ان الفريق حصل على ضربة جزاء تمكن من تسجيل الهدف الاول مبكرا في الشوط الاول وفي بداية الشوط الثاني غير النصر طريقة لعبه مع دخول لاعبيين مميزين ليسجلوا في الشوط الثاني هدفين .

الشوط الثاني

تحولت مجريات الشوط الثاني الى تحسن في اداء نادي النصر السعودي مع استمرار محاولات الفتح تسجيل هدف ثاني لتأكيد الفوز .

حصل مدافع النصر خالد الغادي في الدقيقة 48 على بطاقة صفراء تبعه محاولة لاعب الفتح حمد الحمد التسديد غير ان الكرة خرجت الى خارج المرمى .
في الدقيقة 51 تمكن لاعب الوسط سامي النجعي الذي دخل ببداية الشوط الثاني , ان يسجل الهدف الاول لناديه النصر لتصبح نتيجة المباراة التعادل الايجابي بهدف لكل فريق .
عاد لاعبو النصر الى مجريات المباراة ضد القتح مع تسجيلهم هدف التعادل وعزز ذلم التغييرات التى قام بها المدرب بداية الشوط الثاني.
في الدقيقة 61 استطاع لاعب النصر يحي الشهر ان يحرز الهدف الثاني لفريقه ليتقدم على الفتح بهدفين مقابل هدف وحيد ويؤكد افضلية نادي النصر في الشوط الثاني .

الشوط الاول

بدأ الفتح بمحاولات الهجوم على مرمى النصر من اول دقيقة ثم تحاولت الى هجمة مرتدة للنصر ففي الدقيقة الرابعة من زمن الشوط الاول حاول مهاجم النصر حسن الراهب ان يسجل في مرمى الفتح سرعان ماتحولت الى هجمة مرتدة للفتح حينما حاول لاعبه الوسط حمد الحمد التسديد بالدقيقة الخامسة .

في الدقيقة 12 حاول لاعب الوسط لنادي النصر يحي الشهري ان يسجل صوب مرمى الفتح سرعان ماتحولت هجمة مرتدة ويحصل لاعبو الفتح على ضربة جزاء في الدقيقة 13 قام بتسديدها اللاعب ناثان جونيور ليسجل الهدف الاول لنادي الفتح ضد النصر .
حاول لاعبو النصر ان يتغلبوا على اثر الهدف الاول بهجمات تضغط على مرمى الفتح دون جدوى ففي الدقيقة 16 تصدى حارس الفتح لتسديدة مرن تمسف ثم اهدر لاعب النصر شايع شراحيلي فرصة محققة بالدقيقة 17 .
في الدقيقة 25 حاول لاعب الفتح فيكتور ايالا من التسجيل لكن الكرة خرجت خارج المرمى تبعها محاولة لزميلة احمد عكاش بعد ثواني.
بالدقيقة 30 حاول لاعب الفتح أندريه فيليب ألفيش التسديد غير ان الكرة اصبحت خارج المرمى تبعها محاولة للاعب النصر عبدالله مادو في الدقيقة 38 من زمن الشوط الاول .

نتيجة مباراة النصر و الفتح اليوم : 2-1

  • اهداف مباراة النصر والفتح اليوم :