العالم اليوم | رياضة | يوتيوب : نتيجة و اهداف مباراة الهلال والباطن اليوم 2-0 في الجولة 14 الدوري السعودي – ملخص
رياضة

يوتيوب : نتيجة و اهداف مباراة الهلال والباطن اليوم 2-0 في الجولة 14 الدوري السعودي – ملخص

احرز نادي الهلال السعودي فوزا ساحقا على نظيره الباطن في لقاء الاياب مكررا ذات نتيجة مباراة الذهاب بهدفين نظيفيين سجلهما خلال شوطي المباراة التى اقيمت على ملعب الباطن اليوم الاربعاء .
سيطر الهلال على مجريات اللعب بشكل كلي على الرغم من اللعب بعشرة لاعبيين بعد تعرض احد لاعبيه لطرد مبكر وبلغت نسبة استحواذ الهلال على الكرة 70% مقابل 30% للباطن .

الشوط الثاني

بدأت مجريات الشوط الثاني بسيطرة هلالية بوجه عام حيث وصل لاعبوه الى مرمى الباطن مرات عدة ففي الدقيقتين 47-49 حاول لاعبه تياجو الفيس ان يسجل صوب مرمى نظيره الباطن ثم حاول زميله ليوناردو بوناتيني بالدقيقة 56 من زمن الشوط الثاني تبعه محاولة لاعب الهلال سالم الدوسري في الدقيقة 63 والتى تمكن حارس الباطن من التصدى لها .
حاول لاعب الباطن احمد شارحيلي في الدقيقة 64 من الشوط الثاني ان يسجل وصب مرمى الهلال غير ان الكرة اصطدمت بالقائم تبعها محاولة لزميله تياجو الفيس بالدقيقة 65 .
في الدقيقة 73 نجح لاعب الوسط سالم الدوسري من تسجيل هدف الهلال الثاني لتصبح نتيجة المباراة هدفين بدون مقابل .

الشوط الاول 

انهى لاعبو الهلال الشوط الاول من مباراة الباطن لصالحهم بهدف وحيد سجل في الدقائق الاخيرة ولعب الهلال ضد الباطن بعشرة لاعبيين بعد تعرض احد لاعبيه للطرد بوقت مبكر .

انطلقت مباراة الهلال والباطن مساء اليوم الاربعاء من حفر الباطن بمحاولات هلالية لتسجيل هدف التقدم في الدقائق الاولى من زمن الشوط الاول كانت محاولة لاعبه احمد شراحيلي بالدقيقة 8 و محاولة ليوناردو بوناتيني بالدقيقة التاسعة الابرز في الربع ساعة الاولى تبعته في الدقيقة 18 محاولة كارلوس ادواردو وبعد دقيقة حصل لاعب الهلال كارلوس ادواردو بالدقيقة 19 على بطاقة حمراء ليطرد من الملعب ويكمل الهلال مباراته ضد الباطن بعشرة لاعبين .
وحاول لاعب الهلال محمد البريك التسديد صوب مرمى الباطن في الدقيقة 31 من زمن الشوط الاول دون جدوى تبعه لاعب الباطن الاجنبي جورجي سيلفا بالدقيقة 32 حيث اهدر ابرز هجمة مرتدة لفريقه تبعها هجمة مرتدة للاعب الوسط الهلالي تياجو الفيس ليهدر تسديدة اخرى وحصل ذات اللاعب على بطاقة صفراء في الدقيقة 42 من زمن المباراة .
ثم حاول لاعب الهلال ان محمد البريك ان يسجل صوب المرمى دون جدوى وفي الوقت الاضافي للشوط الاول تمكن لاعب الهلال ليوناردو بوناتيني ان يسجل هدف التقدم لفريقه .

نتيجة مباراة الهلال والباطن اليوم : 2-0

اهداف مباراة الهلال والباطن اليوم :