العالم اليوم | رياضة | بالفيديو : اهداف مباراة برشلونة واسبانيول اليوم 4-1 بالجولة 16 في الدوري الاسباني 2016
برشلونة ارشيفية
برشلونة ارشيفية
رياضة

بالفيديو : اهداف مباراة برشلونة واسبانيول اليوم 4-1 بالجولة 16 في الدوري الاسباني 2016

حقق برشلونة فوزًا ساحقًا على نظيره اسبانيول، اليوم الاحد في ديربي كاتلونيا في المباراة التي شهدها ملعب الكامب نو في الجولة السادسة من الدوري الاسباني لكرة القدم 2016 .

وشهد الشوط الاول من مباراة برشلونه واسبانيول، تقدم البرشا بهدف نظيف بعد تمريرة طويلة من الرسام اندريس انيستا حيث استقبلها لويس سواريز في الدقيقة 18 ليسددها يسار حارس اسبانيول وانتهى الشوط بتقدم البرشا بهدف نظيفة .

وأستطاع برشلونة تسجيل ثلاثية في الشوط الثاني، حيث جاء الهدف الثاني بعد ان تلاعب اندريس انيستا بلاعبي اسبانيول ليتعرض للعرقلة حيث عادت الكرة الى ليونيل ميسي الذي تلاعب بدفاعات الفريق الخصم وسددها لكن الحارس تصدى لها وعادت الى سواريز الذي احرز الهدف الثاني في الدقيقة 66، واضاف جوردي ألبا الهدف الثالث اثر تسديدة على يمين الحارس في الدقيقة 69، واضاف ليونيل ميسي الهدف الرابع في الدقيقة 90، بينما جاء الهدف الوحيد لسبانيول عن طريق دافيد لوبيز سيلفا في الدقيقة 79.

ويحل برشلونة في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الاسباني بـ34 نقطة وياتي الريال في المركز الاول بـ37 نقطة، واشبيلية بالمركز الثالث بـ33 نقطة .

الجدير بالذكر، يلتقي برشلونة في الجولة السابعة مع نظيرة فياريال يوم الأحد 8 يناير 2017، على ملعب المادريجال ضمن الدوري الاسباني لكرة القدم .

https://www.youtube.com/watch?v=kaT-sbQlqXk

هدف ميسي الرابع