رياضة

بالصور : ريال مدريد يتوج ببطولة كاس العالم للاندية 2016 بالفوز على كاشيما أنتلرز العنيد

اضاف ريال مدريد الاسباني بطولة كاس العالم للاندية 2016 الى رصيدة محققًا بذلك ثلاث بطولات لهذا العام وذلك بعد الفوز على كاشيما أنتلرز الياباني ، اليوم الاحد باربعة اهداف مقابل هدفين في مباراة شهدت تفوق النادي الياباني الى ان الحظ لم يستمر حتى النهاية .

وأستطاع كاشيما أنتلرز بالظهور امام ريال مدريد متحديًا حيث انهى الشوط الاول والثاني من الوقت الاصلي بالتعادل بهدفين لمثلة، لتتجة المباراة الى الاشواط الاضافية التي وقفت ضد الفريق الياباني .

وأفتتح ريال مدريد التسجيل عن طريق كريم بنزيمة في الدقيقة 9 مع انطلاقة المباراة بخطأ من الحارس الياباني، الا ان كاشيما انتلرز سجل هدف التعادل في الدقيقة 44 عن طريق شيباساكي لينتهي الشوط بتعادل الطرفين بهدف .

ودخل كاشيما انتلرز الى الشوط الثاني حيث استطاع من فرض السيطرة على نتيجة اللقاء حيث سجل الهدف الثاني عن طريق شيباساكي في الدقيقة 52، وعاد ريال مدريد المباراة الى البداية بعد ان سجل كريستيانو رونالدو هدف التعادل في الدقيقة 60، لتنتهي الاشواط الاصلية بالتعادل بهدفين .

وشهد الشوط الاول الاضافي احراز كريستيانو رونالدو هدفين لريال مدريد في الدقائق 98 و102، ليتمكن الريال من احراز بطولة كاس العالم للاندية 2016 .

بالفيديو : اهداف مباراة ريال مدريد وكاشيما انتلرز الياباني اليوم 4-2 في نهائي كاس العالم للاندية 2016

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى