العالم اليوم | رياضة | بالفيديو : اهداف مباراة ريال مدريد وكاشيما انتلرز الياباني اليوم 4-2 في نهائي كاس العالم للاندية 2016
ريال مدريد وكاشيما انتلرز
ريال مدريد وكاشيما انتلرز
رياضة

بالفيديو : اهداف مباراة ريال مدريد وكاشيما انتلرز الياباني اليوم 4-2 في نهائي كاس العالم للاندية 2016

توج ريال مدريد بلقب بطولة كاس العالم للاندية 2016 بصعوبة امام كاشيما انتلرز الياباني، اليوم الاحد باربعة اهداف مقابل هدفين في مباراة ماراثونية أتجهت نحو الاشواط الاضافية على استاد يوكوهاما الدولي ( نيسان ) في اليابان في نهائي البطولة .

وشهد الشوط الاول تعادل الطرفين بهدف لمثلة، حيث سجل ريال مدريد الهدف الاول عن طريق كريم بنزيمة الذي سدد الكرة نحو المرمى بعد ارتدادها من الحارس الياباني وذلك عقب تسديدة مودريتش، وعاد كاشيما الى المباراة بعد ان سجل هدف التعادل عن طريق غاكو شيباساكي في الدقيقة 44 .

وفي الشوط الثاني أحرز كاشيما هدف التقدم امام الريال عن طريق اللاعب غاكو شيباساكي في الدقيقة 52، وعاد ريال مدريد الى المباراة من خلال كريستيانو رونالدو من ضربة جزاء سجلها في الدقيقة 60، حيث انتهت الاشواط الاصلية بالتعادل الايجابي .

وظهر ريال مدريد في الشوط الاضافي الاول حيث أستطاع كريستيانو اضافة هدفه الثاني والثالث في المباراة في الدقيقة 98، وعاد مسجلًا الهدف الرابع في الدقيقة 104، وانتهت المباراة برباعية مقابل هدفين .

وجاءت تشكيلة ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسي زيند الدين زيدان من ” نافاس ، كارفاخال ، راموس ، فاران ، مارسيلو ، كاسيميرو ، كروس ، مودريتش ، رونالدو ، فاسكيز وبنزيما ” .

[ads1]

كان قد تأهل ريال مدريد الاسباني الى بطولة كاس العالم للاندية وذلك بعد أن حقق بطولة دوري ابطال اوروبا للموسم 2015/2016، بينما صعد كاشيما انتلرز بعد ان توج بلقب الدوري الياباني وكون اليابان هي المستضيفة للمونديال .

وصعد ريال مدريد من نصف نهائي كاس العالم للاندية 2016 بعد ان حقق فوزًا صعبًا على كلوب امريكا المكسيكي بهدفين نظيفين على ملعب استاد يوكوهاما الدولي، بينما تاهل كاشيما انتلرز بعد ان فاز على اتلتيكو ناسيونال بثلاثية نظيفة .

وتوج ريال مدريد بلقب كاس العالم للاندية 2016 للمرة الثالثة، وكان اخر فائز للبطولة نادي برشلونة في عام 2015 عندما تغلب على ريفر بليت الارجنتيني بثلاثية نظيفة باستاد يوكوهاما الدولي .

وحافظ ريال مدريد الاسباني على سجلة نظيفًا من الخسائر في الدوري الاسباني للموسم الحالي حتى الجولة السادسة عشر، كما يحافظ على السجل الخالي من الخسائر في بطولة دوري ابطال اوروبا حتى انتهاء مرحلة دور المجموعات .

https://www.youtube.com/watch?v=qgh2pQKBElM