رياضة

بالفيديو : اهداف مباراة الاهلي والتعاون اليوم 3-2 بالجولة 13 ضمن مباريات الدوري السعودي 2016

تغلب الاهلي على نظيرة التعاون، اليوم السبت بثلاثية مقابل هدفين بعد مباراة مارثونية في الجولة الثالثة عشر من دوري جميل السعودي للمحترفين 2016، والتي شهدها استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية .

وأفتتح الاهلي التسجيل عن طريق هدافه السوري عمر السومة من ضربة جزاء أسكنها يسار الحارس فهد الشمري في الدقيقة التاسعة، وعاد التعاون الى المباراة بعد ان سجل ريكاردو ماتشادو الهدف الاول في الدقيقة الرابعة عشر، لينتهي الشوط الاول بنتيجة التعادل الايجابي بهدف لمثلة .

وشهد الشوط الثاني تألق الطرفين في تسجيل الاهداف حيث أحرز عبدالفتاح توفيق عسيري الهدف الثاني لنادي الاهلي في الدقيقة 67، وعاد التعاون بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 70 عن طريق منير الحمداوي من ضربة جزاء، بينما اضاف سعيد الدوسري الهدف الثالث للاهلي بعد ان سجل هدفًا في مرماه في الدقيقة 81 .

[ads1]

وشهد اللقاء بين الاهلي والتعاون ضياع العديد من الفرص المستحقة، وكان أبرزها فرصة منير الحمداوي الذي اضاع ضربة جزاء في الدقيقة 74 من الشوط الثاني .

وبهذا الفوز يحتل الاهلي في المركز الثاني بـ28 نقطة، بينما يتوقف رصيد التعاون بـ15 نقطة في المركز الثامن، ويتصدر الاتحاد جدول الترتيب بـ31 نقطة والهلال ثانيًا بـ31 وبفارق الاهداف .

الجدير بالذكر، يلعب الاهلي مع الاتفاق يوم الخميس 22 ديسمبر 2016 في الجولة الرابعة عشر، ويلتقي التعاون مع الوحدة يوم الجمعة 23 ديسمبر 2016 من دوري جميل السعودي .

اقسام فرعية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى